عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل مصرع أمين شرطة ومجند في حادث ثأري بالفيوم

 حادث ثأرى بالفيوم
حادث ثأرى بالفيوم

في حادث ثأرى بالفيوم لقى أمين شرطة بإدارة الترحيلات ، ومجند بالإدارة العامة للأندية والفنادق بمديرية أمن الجيزة، مصرعهما بطلقات من أسلحة نارية، فى كمين نصبه لهما خصومهم بمدخل قرية أبو السعود بمركز الفيوم.. للأخذ بالثأر بعد خلاف نشب بين عائلتين بقرية سرسنا فى شهر أغسطس الماضى بسبب لعب الأطفال وراح ضحيته فلاح. تم نقل الجثتين للمشرحة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من نقطة شرطة مستشفى الفيوم العام بوصول كلا من :- أحمد محمد عوض السيد 38 سنة أمين شرطة بإدارة الترحيلات بقطاع أمن الجيزة ( متوفى) على إثر إصابته بطلق نارى بالرقبة والبطن والوجه، وفتحى محمود عشرى21 سنة مجند بالإدارة العامة لأندية والفنادق بنادى ضباط الشرطة بالجزيرة (متوفى) إثر إصابته بطلق نارى بالرأس انتقل، على الفور انتقل اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائى، يرافقه عدد كبير من ضباط المباحث، ورجال العمليات الخاصة الذين انتشروا بالقرية لملاحظة الحالة الأمنية، وكلف ضباط الإدارة باستكمال الفحص والتحريات، وتبين من التحريات أن الحادث ارتكب بدافع الثأر لمقتل مزارع بقرية سرسنا.

وتبين من التحريات أن خلافا كان قد نشب فى شهر أغسطس الماضى بين عائلة موسى (طرف أول)، و عائلة خاطر (طرف ثانى) وانتهى بمشاجرة بالشوم والعصى والحجارة، وأصيب خلالها كلا من :- محمود م. ع. 35سنة فلاح وتوفى متأثرا بإصابته، وعمرو م. ع. 22 سنة فلاح من العائلة الأولى، كما أصيب من العائلة الثانية، محمد ع. د. 59 سنة مدرس، وأشقائه تيسير 62 سنة فلاح، وحسين 49 سنة مقاول، وحمدى 48 سنة مقاول بإصابات مختلفة و متفرقة، و تم التحفظ عليهم وقررت نيابة طامية حبس الطرف الثانى أحتياطيا على ذمة القضية، التى مازالت قيد التحقيق.

وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، وأمرت بسرعة ضبط الجناة والأسلحة المستخدمة فى الحادث وتشريح الجثتين وصرحت بدفنهما عقب التشريح.