رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط شخص وفتاة لقيامهما بتكوين عصابة للسرقة بالإكراه

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تمكنت مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من ضبط شخص وفتاة لقيامهما بتكوين تشكيلًا عصابيًّا تخصص فى السرقة بالإكراه.

البداية، أثناء مرور قوة أمنية من قسم شرطة أول مدينة نصر، اشتبهت القوة فى شخصان وفتاة حال خروجهم من أحد العقارات بعمارات المروة بدائرة القسم، وما أن شاهدوا القوة تقترب منهم لفحصهم فروا هاربين، حيث تمكنت أفراد القوة المرافقة من ضبط كلاً من "أحمد خ.إ" ، سن 28 ، عاطل ، مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، والمطلوب التنفيذ عليه بالحبس سنة فى قضية "سرقة " ،و"مى ص.ر" ، سن 24 ، ربة منزل، مقيمة بالجيزة، وبحوزتهما "4736 ريالًا سعوديًّا - 3786 جنيهًا مصريًّا - 2 ساعة يد - هاتفين محمول" بينما تمكن المتهم الثالث من الهرب.

وبمواجهتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا باشتراكهما مع الهارب فى تكوين تشكيل عصابي تخصص

نشاطه فى السرقة بالإكراه عقب تخديرهم "باستخدام أقراص مخدرة" ، وأن المضبوطات من متحصلات حادث سرقة "شخصين يحملان جنسية إحدى الدول العربية، مقيمان بالعقار محل الواقعة" وتم بإرشادهما التوصل للمجنى عليهما "عبدالله .ع" ، سن 65 ، مصاب بجروح متفرقة بالجسم - على .ن، سن 55 ، مصاب بجرح بالرأس حيث تعرفا على المتهمين، واتهموهما بارتكاب الواقعة وإحداث ما بهما من إصابات والاستيلاء منهما على مبالغ مالية. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.