رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشدد 7 سنوات للمتهمين بقتل شقيقتهما بسبب الميراث

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

قضت  محكمة جنايات شمال الجيزة المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة بالسجن سائق وحداد، المشدد ٧ سنوات لاتهامهما بقتل شقيقتهما بسبب خلافات مالية على توزيع ميراث بينهما بأوسيم.
صدر  الحكم برئاسة المستشار أحمد البنا، وعضوية كل من المستشار أحمد دبوس، والمستشار محمد يس، والمستشار محمد مشالى، وسكرترية طلعت عبده.
بدأت الواقعة عندما عثر الأهالى بمركز أوسيم داخل إحدى الأراضى الزراعية، على جثة سيدة فى العقد الرابع من العمر، مقتولة وملقاة على الأرض، على الفور تم إخطار ضباط مباحث قسم شرطة مركز أوسيم بالواقعة، على الفور انتقل ضباط المباحث وبصحبتهم قوة أمنية، وبإجراء التحريات تبين أن الجثة لسيدة تدعى "آيه.م"  فى العقد الرابع من العمر.
 وبسؤال أهليتها، أفادوا بأنها تعيش بمفردها ولا يعلمون عنها شيئًا منذ فترة، وخلال إجراء التحريات، تبين وجود خلافات أسرية بين المجنى عليها وأشقائها، بسبب الخلاف على تقسيم الميراث، فتم ضبط أشقاء القتيلة، وباستكمال التحريات اللازمة، تم التوصل إلى أن كلا من " محمد.م " 43 سنة، و "هانى.م" 39 سنة سائق، و"أحمد.م" 41 سنة، و"كريم.هـ "، 19 سنة طالب، بينهم وبين المجنى

عليها خلافات بسبب تقسيم ميراث.
 وبمواجهتهم، اعترف المتهم الأول، باتفاقه مع باقى المتهمين أشقائه على استدراج المجنى عليها بإحدى الأراضى الزراعية بمركز أوسيم فى وقت متأخر من الليل، بحجة أن شقيقها الأكبر أصيب بطلق نارٍ خلال مشاجرة.

وأضاف أنه فور وصول شقيقته المجنى عليها، انهال عليها ضربا بآلة حادة كانت بحوزته على رأسها، حتى سقطت على الأرض غارقةً فى دمائها مفارقة الحياة، موضحًا أن بقية أشقائه قاموا بتبصيم شقيقتهم على أوراق تنازل عن الأراضى لهم، وفروا هاربين، تم تحرير المحضر اللازم بواقعة القتل، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة، التى أحالتهم لمحكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيق معهم، وحصل كل من "أحمد.م" 41 سنة، و"كريم.ه" 19 سنة طالب على البراءة.