عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

١١ محطة في قضية الفنانة بوسي "شيكات بدون رصيد"

بوابة الوفد الإلكترونية


 

أسدلت محكمة جنح النزهة، المنعقدة بالعباسية، الستار عن القضية المعروفة إعلاميًا ب "شيكات بدون رصيد"  للفنانة بوسي، بقبول استئنافها على حكم حبسها في ٩ قضايا، واستبدال عقوبة الحبس بالغرامة ٥٥٠  ألف جنيه.

وترصيد "بوابة الوفد" المحطات الرئيسية التي مرت بها القضية..
25 أكتوبر 2017

أمرت جنح النزهة بمحكمة مصر الجديدة، باستدعاء المطربة بوسي، لسماع الحكم الصادر ضدها في قضية تحرير مجموعة شيكات بدون رصيد،واحالت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت،  المطربة بوسي، للطب الشرعي، وذلك لكتابها بخط يدها لبيان إصدارها شيكات بدون رصيد لصالح طليقها في القضية رقم 2890 جنح النزهة.

31 يناير 2018


شهدت محكمة جنح النزهة، العديد من المفاجآت التي كان أبرزها حضور المطربة بوسي الجلسة، و المنتج أحمد السبكي، لطلبه للشهادة ضد موكلها بدون استدعاء من المحكمة، مما دفع القاضي لإخراج السبكى من قاعة المحكمة، إضافة إلى طرد المطرب محمود الليثي من داخل القاعة، عدم وجود معه البطاقة الشخصية.


7 فبراير 2018

قررت محكمة جنح النزهة، المنعقدة بمحكمة مصر الجديدة، مد أجل الحكم على المطربة بوسي بتهمة إصدار شيكات لطليقها في القضية رقم 2890 جنح النزهة.
 

١٥فبراير ٢٠١٨
أجلت محكمة استئناف القاهرة بدار القضاء العالى، طلب الرد المقام من عزة العشرى محامية طليق المطربة بوسى، ضد قاضى جنح النزهة

١٤مارس ٢٠١٨
 قضت محكمة استئناف القاهرة بدار القضاء العالى، برفض  طلب الرد المقام من عزة العشرى محامية مطلق المطربة بوسى، ضد قاضى جنح النزهة، وإعادة القضية لنفس الدائرة بمحكمة جنح النزهة.

21 مارس 2018

وأمرت محكمة، بتاجيل محاكمة المطربة

"بوسي"، في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد .


11 أبريل 2018
قررت محكمة، بتأجيل محاكمة المطربة بوسي، في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد.


٩ مايو ٢٠١٨
حجزت محكمة جنح النزهة، قضية المطربة الشعبية "بوسي" الجلسة 30 مايو للنطق بالحكم .

30 مايو 2018
قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، بحبس المطربة بوسى 9 سنوات، فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد فى 11 قضية مرفوعة ضدها من طليقها .

26 يوليو ٢٠١٨
قضت محكمة جنح مستأنف النزهة، بشطب الاستئناف المقدم من المطربة بوسي على حكم حبسها 6 أشهر وكفالة ألف جنيه عن 11 قضية "شيكات بدون رصيد" لصالح طليقها، بحسب أحمد الجهني محامي المحكوم عليها.

٢٦نوفمبر ٢٠١٨
بدء محكمة جنح النزهة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، نظر استئناف المطربة بوسى، على حكم حبسها فى إصدارها شيكات بدون رصيد،وتحفظ رجال الأمن على بوسى فور وصولها، وهو إجراء متبع نظراً، لأن المطربة صادر ضدها حكماً بالحبس، وأمرت المحكمة بمد أجل الحكم فى الاستئناف لجلسة ١٠ديسمبر للنطق بالحكم

 

 

 

.