رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة لمحكمة الأسرة: بخاف وأنا معاه وشوفته بيخلع طقم أسنان

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

من داخل ملفات محكمة الأسرة بمصر الجديدة تقدمت أحلام بدعوى قضائية تطالب فيها بخلع الزوج مبررة ذلك "شوفته بياخد منشطات جنسية وبيخلع طقم أسنان".

تعرفت "أحلام " صاحبة الـ27 عاماً على رجل يدعى "هشام.م" 58 سنة في محل عملها فهي  تمتلك محل للاكسسوار الحريمي وبعدها بفترة بدأت أحلام تمر بضائقة مالية لم تجد من يساعدها فهي  نشأت فى أسرة مفككة كان الأب لا يسأل عنها حتى أنه تزوج وتركها ونفس الحال بالنسبة للأم تزوجت عدة مرات حتى انفصلت في الأخير.

ظل هشام بجوارها وساندها حتى تخطت تلك الأزمة المالية وما أن خرجت منها وقعت فى حبه وأسرعت إلى والدها لكى تخبره عن حبها فرفض الأب حبها لكنها أصرت على موقفها وبعد عدة أشهر دخلا قفص الزوجية .

وعقب مرور سنة ونصف على الزواج تفأجات بسن زوجها حيث أشارت أحلام فى دعواها "اكتشفت أن زوجي أكبر من

السن اللي قالي عليه، ويحتاج من يعتني به"، مضيفة:"مش عارفة أعيش حياتي، بخاف وأنا معاه" ثم رأت أحلام زوجها يتناول منشطات جنسية مضيفة  شوفته بيخلع طقم أسنان" وهو ما جعلها تصارحه بالأمر ثم طلبت الطلاق فتطاول عليها وقام بضربها وإهانتها حتى أنه منعها من النزول للعمل فقامت بالاتصال بوالدها الذي تشاجر مع الزوج وأخرج ابنته من المنزل بحسب ما قالت في نص الدعوى.

فلم تجد أحلام أمامها حل إلا اللجوء إلى محكمة الأسرة في مصر الجديدة، وقدمت دعوى خلع حملت رقم 2360 لسنة 2018، ومازالت الدعوي منظورة أمام المحكمة.