رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فى دعوى طلاق: جوزى بيعايرنى بلون بشرتى

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

زوجى يعايرنى بلون بشرتى ويشترك مع أسرته فى التهكم على والاستهزاء بى تحملت الكثير  بسبب ابنتى وحتى لا أحمل لقب مطلق ةلكنى أصبحت عاجزة عن الاستمرار فى تلك الحياة خاصة مع إصرار زوجى السخرية منى ومحاولة إشراك ابنتنا فى السخرية منى.

 

كانت كلمات الزوجة غريب جدا ولافتة للنظر خاصة وانه يدفع الطفلة الصغيرة للتهكم والسخرية من امها قالت الزوجة فى دعوى الطلاق التى أقامتها ضد زوجها بمحكمة الأسرة بإمبابة تزوجت زواجا تقليديا جدآ من مبلط سيراميك حياتى معه كانت هادئة مثل الكثير من الزيجات فزوجى يعمل منذ الساعات الأولى من الصباح الباكر ليوفر لنا طلبات أسرتنا الصغيرة .

 

مرت عدة شهور وقبل أن أتم عامى الاول من الزواج رزقنا الله بطفلة آيه فى الجمال وقتها شعرت بالسعادة ومنحتها كل وقتى واهتمامى لكن طفلتى دونما تشعر تحولت إلى مصدر تعاستى بعد أن قام زوجى بمعايرتى بلون بشرتى تخيلت أن زوجى يمازحنى فى بادئ الأمر لكن سرعان ما اكتشفت أن زوجى يعايرنى بلون بشرتى بالفعل فى بعض الأحيان كان يقول لابنتى " ربنا ستر ومطلعتيش لون مامتك" .

 

وقتها شعرت بألم شديد فى رأسي وجلست أتذكر كلماته عندما تقدم لى وأكد أنه يعشق

سمار البشرة كما كان دائم ترديد المقولة الشهيرة " السمار نص الجمال " .

 

عشت يوما قاسيا على نفسي قررت التحدث مع زوجى وأخبرته بحزنى من كلماته القاسية وطلبت منه عدم تكرار تلك الكلمات لأنها تسببت فى جرح كرامتى لكن زوجى كان له رأى آخر فأصر على سلوكه وطريقته وبمرور الأيام بدأت عائلته فى الاشتراك معه فى السخرية منى خاصة أمام عائلتنا وأصدقائنا .

خمس سنوات مرت علي حاولت الصمود خلالها لكنى قررت أن أنهى هذا العذاب وطلبت من زوجى الانفصال حتى يتمكن من الزواج من ملكة جمال تعوضه عن الأيام الذى عاشها معى لكنه رفض وأصر على إذلالى.

 

فقررت اللجوء إلى القضاء لإنهاء مأساتى معه وحتى الآن ما زالت الدعوى 2134 لسنه 2018  منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل فيها.