عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل مصرع 3 عناصر خطرة في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بالشرقية

اللواء عبد الله خليفة،
اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية

لقى ثلاثة من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة المطلوب ضبطهم فى قضايا سرقات بالإكراه والسطو المسلح والقتل والخطف مصرعهم في تبادل إطلاق النيران مع رجال الشرطة بمركز بلبيس اليوم الجمعة، بحسب بيان للداخلية منذ قليل.

 

كان اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، أكدتها تحريات فريق العمل المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالمديرية؛ تواجد العنصر الإجرامى شديد الخطورة "محمود. س. إ" وشهرته "القذافى"28 عامًا، عاطل، ومُقيم بناحية الطحاوية دائرة مركز شرطة بلبيس "صادر قرار من النيابة بضبطه وإحضاره فى عدد 7 قضايا سرقات بالإكراه بدائرة المركز، ومحكوم عليه بالسجن 10سنوات فى قضية استعمال قوة وسلاح، وسبق اتهامه فى 16 قضية متنوعة وبصحبته اثنين من أعوانه يستقلون دراجة نارية وبحوزتهم أسلحة آلية بمنطقة أرض الكنانة دائرة مركز شرطة بلبيس.

 

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة توجهت قوة أمنية من  قطاع الأمن العام بالمحافظة برئاسة العميد ماجد الأشقر، وإدارة البحث الجنائى برئاسة اللواء

محمد والي بالإشتراك مع قوات الأمن المركزى، استهدفت محل تواجدهم، ولدى مشاهدتهم للقوات بادروا بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية تجاه القوات، فبادلتهم القوات على الفور بالمثل حتى تمكنت من السيطرة على الموقف، وأسفر ذلك عن مصرع المتهم ومعاونيه وهم: "رامى. م. م" وشهرته الجوكر 18 عامًا، ومُقيم بناحية السعادات دائرة المركز، و"أحمد. س. ن" 33 عامًا، عاطل ومُقيم بناحية السعادات دائرة المركز.وعُثر بحوزتهم على: 3 بنادق آلية و63 طلقة نارية من ذات العيار و4خزن و2 قنبلة يدوية هجومية وسلاح أبيض عبارة عن "خنجر " و5 هواتف محمولة .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.