عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حكاية على وآيات.. علاقة بدأت بالضرب وانتهت بالبورش

زوجة مقهورة - أرشيفية
زوجة مقهورة - أرشيفية

لم تجد آيات صاحبة الـ25 عاما، مفرا لتنتهى مأساتها مع زوجها وائل إلا بالدخول فى علاقة غير شرعية مع ابن عمه المراهق وبدأت علاقتهما بالصدفة عندما كان متواجدا لديهم بالمنزل ودافع عنها عندما حاول زوجها التعدى عليها بالضرب أمام أطفالها الثلاثة.

 

تكررت المشاكل بين الزوجين وملت الزوجة من حياتها وقسوة الأب فاستغل على المتهم الأول الظروف ورسم الحب على الزوجة التى ملت من القسوة وسرعان ما أوقعها فى شباكه وخدعها بكلامه المعسول حتى أصبحت طوع أمره  غاصا فى الحرام معا.

 

التحق المتهم قبل الجريمة بالخدمة العسكرية وأصبحت عشيقته تشتكى له قسوة الزوج  أثناء تواجده بالقرية  حاول المراهق ان ينقذها من همها فاتفق معها على ضرورة التخلص منه ابن عمه  ليخلو لهما الجو ويكف عنها الإهانة.

 

استغل المتهم بعلاقته القوية  مع نجل عمه المخدوع، وأثناء تواجد المتهم فى قريته دون علم أهله اتصل بالضحيه وتقابلا سويا بالقرب من أرض زراعية وأقل المتهم المجنى عليه وسدد له طعنات قوية بسلاح ابيض وإصابه بجرح ذبحى بالعنق فضلا عن تمزيق جسده بالسكين وفر هاربا.     

 

عثر أهالى قرية تلبانة فى صبيحة اليوم التالى للجريمة على جثة المجنى عليه وسرعان ما أخطروا أجهزة الأمن وانتقلت قوة من مباحث مركز منيا القمح ،لمسرح الجريمة وتم تمشيط المكان ، وسماع

أقوال الشهود ، وانتقلت النيابة العامة لمناظرة الجثة،وامرت بتشريحها وصرحت بالدفن.

 

كشفت التحقيقات أن وراء الحادث زوجة المجني عليه ،وتدعي" أيات " 25 سنة  حيث قامت بالاتفاق مع " علي " 21 سنة نجل عم زوجها ،علي التخلص منه، لوجود علاقة عاطفية بينها ،وتم ضبط المتهمة وعشيقها.

 

واعترفت المتهمة بالجريمة وأنها اتفقت مع عشيقها لتنفيذ الجريمة وقالت انها لم تعد تتحمل إهانة زوجها المستمرة أمام أهلها والجيران وبدأت علاقتها بالمتهم أثناء محاولته الدفاع عنها واحتوائها والسماع لشكواها.   

 

وأوضحت التحقيقات ، أن المتهم أتصل بالزوجة بعد تنفيذ الجريمة وطلب منه ان تحضر له بنطال نظرا لاتساخ بنطاله بالدماء ونفذت المتهمة طلبه وغادر المراهق بلدته فى سواد الليل لكى لا يكتشف أحد أمره.

 

فى ختام التحقيقات التى باشرتها النيابة أمرت بإحالتهما لمحكمة الجنايات التى أصدرت قرارها بالأمس بمعاقبة الزوجة وعشيقها بالسجن المؤبد.