عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهمين بقتل فرد أمن لسرقة موقع تحت الإنشاء بالساحل

حبس متهمين- أرشيفية
حبس متهمين- أرشيفية

قررت نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة حاتم فاضل المحامي العام، اليوم الأربعاء، حبس المتهمين في واقعة قتل فرد أمن و سرقة كمية من القطع الحديدية بموقع تحت الإنشاء، تابع لإحدى شركات المقاولات أسفل كوبرى محور روض الفرج، ٤ أيام على ذمة التحقيق.

كانت مباحث قسم شرطة الساحل، تلقت بلاغا بإطلاق أعيرة نارية، بموقع تابع لإحدى شركات المقاولات أسفل كوبرى محور روض الفرج، ومن خلال الفحص تبين قيام مجهولين يستقلون سيارة "ميكروباص" بسرقة بعض قطع السقالات الحديدية من داخل الموقع، وباعتراض أفراد الأمن طريقهم وإلقاء بعض الحجارة على السيارة، قام أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى فأصيب أحد أفراد الأمن ولاذوا بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين إبراهيم. أ. م 28 سنة، عبدالرحمن 21 سنة، أيمن. م. ح 25 سنة، محمد. أ.

ا 37 سنة، محمد. ع. م 28 سنة، عبداللطيف. إ. ع 31 سنة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع متهم "الهارب" وأقر الأول باتفاقه مع باقى المتهمين على سرقة بعض المهمات والقطع الحديدية من داخل الموقع المشار إليه، وفى سبيل ذلك توجهوا بالسيارة المضبوطة، وعقب استيلائهم على 14 قطعة حديدية "سقالات" من الموقع فوجئوا بقيام المجنى عليهما برشقهم بالحجارة فى محاولة لضبطهم فأطلق الرابع عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته محدثًا إصابة المجني عليه، والتي أودت بحياته، ولاذوا بالفرار.