عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بسبب الاكتئاب النفسي... حارس عقار ينتحر شنقاً بالإسكندرية

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

عاش "ي ب ا"،  حارس عقار صاحب الـ67 عامآ حياة قاسية فقد فيها الاهتمام بالأشياء وفقد فيها الأمل حتى سول له الشيطان طريق النهاية و أقنعه بأن الانتحار هو الحل الأمثل حيث أقدم على شنق نفسه ونسي ما ذُكر في سورة النساء فى الآية 29 "وَلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا".

ولكن كيف تمت عملية الانتحار هذه ؟ صعد حارس العقار  إلى  سطح العقار الذي يعمل به وقام بوضع كابل "دش" مُثبت طرفه بماسورة مياه والثاني  حول رقبته حتى لقى حتفه مشنوقاً. كان قد تلقى مدير امن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة العطارين من إدارة شرطة النجدة ببمصرع حارس عقار  وبالإنتقال والفحص تبين وجود جثة "ي ب ا"، 67 سنو حارس العقار محل البلاغ بسطح ذات العقار مسجاة على ظهرها وملفوف حول رقبته كابل "دش"

بجوار الغرفة سكنه وبسؤال نجليه كلاً من "ب ي ب"، 27 سنة، ربة منزل، و"ك ي ب" 29 سنة، عامل "مقيمان بذات العنوان " أيدا ما جاء بالفحص

وأضافا بأن والدهما المذكور كان يعاني خلال الفترة الأخيرة من حالة إكتئاب نفسي مما دفعه للإنتحار، ولم يتهما أحد بالتسبب فى وفاته. و تم إخطار النيابة العامة التى أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة و تحرر المحضر رقم 6195 / 2018 إداري قسم شرطة العطارين.