رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة دعوى حل اتحاد الكرة للمفوضيين

بوابة الوفد الإلكترونية

أحالت محكمة القضاء الإداري الدائرة الأولى بمجلس الدولة، دعوى حل اتحاد الكرة المصري لهيئة المفوضين، لوضع التقرير القانوني الخاص بها.

أقام الدعوى التي حملت رقم ٤٧٣٩١ لسنة ٧٢ قضائية، الدكتور سمير صبري المحامي، واختصمت كل من: وزير الشباب والرياضة، رئيس اتحاد الكرة المصري. 

 

وقالت الدعوى: إن اتحاد كرة القدم المصري أصبح عالة على الدولة المصرية، ويشكل إساءة بالغة للدولة والمواطن المصري، وذكرت الدعوى أفعالًا كثيرة يتحتم معها حل هذا الاتحاد، وتقديم كل أعضاء مجلسه للمحاكمة الجنائية العاجلة، خاصة بعد أن كثرت الفضائح طوال الفترة السابقة، وبلغت ذروتها أثناء المونديال في روسيا.

 

وأوضحت الدعوى الإهمال وسوء التنظيم والفوضى العارمة التي ظهرت في تواجد الفنانين المصريين في معسكر منتخب مصر في سان بطرسبرج، قبل مباراة

المنتخب أمام روسيا، ومع كل الاحترام والتقدير لكل الفنانين، فإن هذه إحدى مباريات كأس العالم وكان لابد من تواجدهم في فندق آخر، وما حدث يشتت انتباه اللاعبين وأن الإعلاميين كانوا أكثر الناس التزاما، وأقاموا في فنادق أخرى غير الفندق المخصص، والأكثر غرابة عرض الصورة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمه مع اللاعب محمد صلاح وسط التدريبات، دون أن يكون له أي صفة للتواجد داخل الملعب، أضف إلى ذلك ظهور مجدي عبدالغني عضو الاتحاد داخل الملعب.