عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط مرتكبى واقعة السطو المسلح على المزرعة الدواجن بالشرقية

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

نجحت مديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في ضبط مرتكبى واقعة سطو على مزرعة دواجن بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية وسرقة مبالغ مالية وإصابة أحد العاملين بطلق نارى.

 

كان قسم شرطة بلبيس قد تلقي بلاغا من مدير مزرعة للدواجن بدائرة المركز، بقيام أربعة مُلثمين بالسطو على المزرعة وبحوزة أحدهم بندقية آلية، والإستيلاء على مبلغ600 ألف جنيه وإصابة مهندس زراعى بالمزرعة "سن 25" بعيار نارى، وإتهام المسئول عن خفرة المنطقة وعامل بإرتكاب الواقعة.

 

وبتشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام،تبين أن مرتكبوا الواقعة كل من "محمدم.ت"31 سنة عاطل "له معلومات جنائية"، و"محمدأ.م"21سنة عاطل، و"محمدش.د"19سنة عاطل، و"هانىس.ع"32سنة مسئول عن خفرة المنطقة محل الواقعة، وجميعهم مُقيمين بدائرة مركز شرطة بلبيس.

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم عدا الأخير،

وذلك حال تواجدهم بمنزل الأول وبحوزتهم (مبلغ 37600 جنيه ، بندقية آلية ، 7 طلقات لذات العيار) .

 

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب ، وأقروا بقيامه بالإتفاق معهم على ذلك لعلمه بموعد بيع إنتاج المزرعة، وتحصلهم منه على مبلغ 40 ألف جنيه، وأن باقى المبلغ المستولى عليه بحوزته والمبلغ المضبوط من متحصلات واقعة السرقة.

 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق .. وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط الهارب وباقى المبلغ المالى.