عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط 3 أشخاص حاولوا دفن لص حيًا انتقامًا لسرقته موبايل أحدهم بأسوان

المتهمون
المتهمون

 نجح قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، في القبض على 3 أشخاص، تداول لهم مقطع فيديو، بالاشتراك مع آخر، حاولوا فيه دفن أحد الأشخاص حيًا بأسوان.

 

 كان تداول على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر فيه بعض الأشخاص، حال إهالتهم الرمال على أحد الأشخاص ودفنه حيًا.

 من خلال تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى بأمن أسوان، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه، ويدعى "حمادة. ق. أ"، (38 سنة - عامل)، مقيم بنجع حمادى بقنا، سبق اتهامه فى 11 قضية.

 باستدعائه وسؤاله قرر أنه الشخص ذاته الذى ظهر بمقطع الفيديو، وأضاف أنه فى غضون شهر ديسمبر 2017 كان موجودًا بكافتيريا بمحطة سكك حديد كلابشة، وطلب من أحد الأشخاص هاتفه المحمول بزعم إجراء مكالمة هاتفية لأهليته، وقام بمغافلته وفر هاربًا محاولًا سرقة الهاتف، إلا أن ذلك الشخص قام بتتبعه وآخران وتمكنوا من ضبطه، واصطحبوه بـ"توك توك" لمنطقة المقابر خلف قرية قورتة 2

بدائرة مركز شرطة نصر النوبة، وقاموا بالتعدى عليه بالضرب ودفن جسده بالرمال وتصويره بهاتف أحدهم المحمول.

وأضاف أنه عقب انصرافهم عاد إلى بلدته، وباستكمال التحريات أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبى الواقعة كل من، "عبدالله. ع. ح"، (17 سنة)، مالك الهاتف المحمول، و"عبدالله. ع. أ"، (20 سنة)، سائق توك توك، و"مكي. م. م"، (21 سنة)، مقيمون بدائرة مركز شرطة نصر النوبة، و"عبدالمالك. ع" هارب.

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم عدا الأخير، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة انتقامًا من المجني عليه لمحاولته سرقة الهاتف المحمول الخاص بالمتهم الأول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.