رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط طن من اللحوم الفاسدة بطوخ

بوابة الوفد الإلكترونية

ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، طنا من اللحوم الفاسدة وغير الصالحة للاستخدام الآدمي داخل ثلاجة لحفظ المجمدات غير مرخصة بنطاق مركز طوخ، وتم ضبط المتهم وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

وتلقي مدير أمن القليوبية، إخطارا من ضباط مباحث التموين من ضبط صاحب ثلاجة  لحفظ المجمدات ،وذلك لحيازته لحوما ودهونا بدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمى وبيعها فى الأسواق لجمهور المستهلكين والمحلات التجارية بغرض تحقيق أرباح طائلة من جراء تجارتة  مما يعد ذلك غشا تجاريا وتدليسا على جمهور المستهلكين وضررا على الصحة العامة للمواطنين .

 

وعقب تقنين الإجراءات قامت حملة تموينية بالتنسيق مع لجنة فنية من مديرية الطب البيطرى بالقليوبية استهدفت الثلاجة محل التحريات الكائنة بناحية قرية

السيفا - دائرة مركز طـــــــوخ حيث تم ضبط المضبوطات عبارة عن 1 طــــــن من اللحوم والدهون الفاسدة وغير الصالحة للاستخدام الآدمي.

 

وبمواجهة  المتهم وسؤاله اعترف بارتكابة الواقعة .
وقد ورد تقرير الطب البيطرى يتضمن أن تلك الكمية المضبوطة يوجد تغير فى الخواص الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة وتهتك فى الأنسجة  ووجود سائل انفصالى ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمى والحيوانى  .

 

وتم ضبط المتهم والتحفظ علي المضبوطات ،واتخاذ الإجراءات القانونية حياله  .