عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجى طردنى ورفض تحمل تكاليف علاجى من السرطان واستولى على أموالى

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

زوجى لم يدرك أن الزواج شراكة بين شخصين تعاهدا على الحياة معا فى السراء والضراء وهذا ما فعلته عندما اكتشفت أن زوجى عقيم ويستحيل أن ينجب فأصريت على استمرار الحياة الزوجية بيننا واعتبرته ابنى الصغير الذى سأهتم به وأرعاه لكن ما فعله هو كان من أصعب ما واجهت حيث اكتشف أننى مريضة بالسرطان فقام بالتخلى عنى وطردى حتى لا يتحمل تكاليف علاجى.

 

وقفت الزوجة تبكى أمام أعضاء مكتب فض المنازعات داخل محكمة الأسرة بزنانيرى ... قالت الزوجة وقفت بجوار زوجى تحملت والدته اعتبرتها اما لى كنت أقضى لها جميع احتياجاتها وبدلا من أن تصون لى الجميل اتصلت بالشرطة وادعت اننى حاولت الاعتداء عليها بالرغم من خروجى من المستشفى بعد إجراء جراحة خطيرة.

 

لم يتذكر زوجى عندما اكتشف أنه عقيم ويصعب الإنجاب فى حالته فطلب منى أن ننفصل لكنى رفضت دون تفكير وأكدت له رغبتى فى الاستمرار معه تحت أى ظرف.

 

تنكر زوجى لى عندما اكتشف مرضى ورفض التكفل بعلاجى بالرغم من أساس عمله كان من ميراثى الذى منحته له وطلبت منه عمل مشروع خاص بنا ليوفر لنا حياة ناعمة وهادئة . طلبت من

زوجى منحى حقوقى المالية لديه لكنه رفض ولقننى علقة ساخنة كدت أفقد حياتى وقتها بسبب مرضى ..

 

فشلت كل محاولات التوسيط بيننا حيث أكد زوجى رفضه التام أن ينفق على علاجى تحويشة العمر على مرضى. كنت أبيت الليالى أبكى وأتحسر على سنوات زواجى منه والتى ذهبت جميعها مهب الرياح بعد أن اشتريت الشخص الخاطئ . انهارت الزوجة ودخلت فى نوبة بكاء حاد بعد فشلى فى الحصول على حقى منه قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة حتى أتمكن من الحصول على كافه حقوقى منه وأصر على ذلك مهما كلفنى الأمر وحتى لو كان آخر يوم لى فى حياتى .

 

وما زالت الزوجة المصدومة فى انتظار قرار محكمة الأسرة بأكتوبر فى الدعوى التى أقامتها وقيدت برقم 2301 لسنة 2018