عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة 3 وإصابة 2 في حادث انقلاب سيارة بطريق "دمياط ــ جمصة" الدولي

بوابة الوفد الإلكترونية

وقع مساء أمس الثلاثاء، حادث انفجار إطار سيارة ملاكي يستقلها 5 أشخاص من أسرة واحدة، لتصطدم بحاجز خرساني بمنطقة كوبري العدالة على طريق "دمياط ــ جمصة" الدولي، ما تسبب في وفاة 3 أشخاص، وإصابة اثنين من بينهم طفل رضيع. 
وكان اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية ، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية ، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة جمصة ، يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي، بحاجز خرساني بمنطقة كوبري العدالة بالطريق الدولي بجمصة ، نتيجة انفجار الإطار الخلفي للسيارة ، واختلال عجلة القيادة في يد قائدها . 

وأسفر الحادث عن وفاة كلا من " لينا عبد الهادي عبد الرحمن 20 عاماً، ووالدها عبد الهادي عبد الرحمن 60 عاماً، وزوجته إيمان علي إبراهيم 50 عاماً" والتي أصيبت بكسر مضاعف في بالساق الأيمن مع اشتباه نزيف بالمخ والبطن وتم نقلهما إلى مستشفى دمياط الجامعي، ولم تنجح محاولات إنقاذها لتلقي حتفها

.
كما أصيب في الحادث نقيب أحمد عبد الحميد النحاس "زوج" دينا عبد الهادي، وولدهما الطفل " عمر أحمد عبد الحميد" ويبلغ من العمر عام واحد، وتم إسعافهما وخرجا من مستشفي جمصة المركزي.
علي الفور انتقلت قوة من مركز شرطة جمصة ، ونقل المصابين والمتوفين لمستشفي جمصة المركزي ، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة للمعاينة واستكمال التحقيقات .
 وصرح بذلك الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، وأضاف أنه تقديم الرعاية الصحية للمصابين اللذين أصيبا بكدمات في أنحاء متفرقة من الجسم وتم إسعافهما بشكل أدي إلي سرعة خروجهما من المستشفى في حالة صحية طيبة.