رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 2000 لتر مواد بترولية داخل محطة بنزين غير مرخصة بطوخ

 سولار وبنزين صورة
سولار وبنزين صورة ارشيفيه

ضبطت مباحث التموين بالقليوبية شخصين لإنشائهما محطة بنزين غير مرخصة، وبداخلها كميات من السولار والبنزين المدعم، تم ضبط المتهمين وجار العرض علي النيابة العامة.
وكان مدير أمن القليوبية قد تلقي إخطارا من مباحث التموين من ضبط "عاشور  ح  م" 43 عاما، ومقيم ميت كنانة مركز طوخ، لإنشائه محطة وقود سيارات بدون ترخيص من الجهات المعنية وتجميع كميات كبيرة من المواد البترولية ( سولار- بنزين ) المدعمة من جانب الدولة داخل خزانات أرضية بغرض الاتجار به فى السوق السوداء للاستفادة من فارق الاسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعة ، ما يعد ذلك استيلاء على اموال الدعم الذى توفره الدوله للمستهلكين.

وعقب تقنين الاجراءات قامت حمله اليوم بمداهمه المكان المشار اليه الكائن بناحية ميت كنانة – دائرة مركز طــــــــوخ اسفرت عن ضبط المتهم والمضبوطات الاتيــــــة عبارة عن طلمبة تموين سيارات

،و ٢مسدس تموين ( بنزين – سولار ) ،وتنك بداخلة 1500 لتر ســـــولار ،وتنك بداخله 500 لتر بنزين 80، و3955 جنيها فقط ثلاثة الاف وتسعمائة وخمسه وخمسون جنيها حصيلة المبيعات.
وكذلك تم ضبط "م  ا  م  " ١٩ ومقيم مرصفا مركز بنهـــــــــا المسئول عن المحطة، تم التحفظ على الكميه المضبوطه بإحدى محطات الوقود الرسمية تحت تصرف النيابة العامة.
وتعتبر الواقعة مخالفة للقانون رقم 109 لسنة 1980 الخاص بتجميع والتصرف فى سلع مدعمه.
وبمواجهتهم وسؤالهم عن تلك المخالفة اعترفوا بارتكابهم الواقعة وجارى عرض المحضر والمتهمين على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.