رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حكاية سالي .. طردها زوجها من المنزل فشنقت نفسها

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كانت تحلم بحياة زوجية هادئة ومستقرة، وتمنت أن الذى اختاره قلبها أن يشاركها هذه الحياة، ولكن أفاقت من أحلامها على كابوس خلافاتها معه بعد زواجهما والتى انتهت بطرده لها من المنزل، فشنفت نفسها.

 

بدأت مأساة "سالى" القاطنة بإحدى قرى الفيوم، بعد زواجها فلم يمضى الكثير، حتى دبت الخلافات بينها وبين زوجها وعرفت المشاكل طريقهما، كانت تضغط على نفسها كى تستمر حياتها معه، ولكن معاملته السيئة لها، احبطتها ووئدت ابتسامتها، ومرت الأيام، وازداد الحال سوء، حتى تغيرت ملامح ووجها وأصبحت كعجوز مرت عليها الحياة وارهقتها واطفأت بريق عينيها.

 

وفى يوم استيقظت كعادتها وبدأت فى ترتيب المنزل، واثناء انشغالها، عاد زوجها من عمله، وحدثت بينهما خلاف وتشاجر معها، تعدى عليها بالضرب، ولم يكتفى بذلك طردها من المنزل،

ذهبت لأهلها والدموع تملأ عينيها، وبصوت خالطه الأسي، روت لهم ماحدث، حاولوا تهدئتها.

 

دخلت الغرفة واغلقت الباب عليها، وظلت تنتحب حتى شروق شمس اليوم التالى، انعزلت عن الجميع ولم تتحدث مع احد وامتنعت عن الطعام، وساءت حالتها النفسية، وفى يوم تملك منها شيطانها، علقت ايشارب بعمود معدنى بالسرير وشنقت نفسها.

 

دخلت والدتها"كريمة " صاحبة ال 50 عاما، عليها لتطمئن عليها، سقطت مغشيا عليها من هول المنظر، وعندما افاقت وجدت الشرطة والاهالى بالمنزل، ظلت تصرخ من شدة حزنها لفقدانها.