رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلافات عن الزي المدرسى تدفع زوجة وطفلة للانتحار

انتحار - ارشيفية
انتحار - ارشيفية

ضاق بها الحال فقامت بإلقاء نفسها من الدور السابع للهروب من جحيم الزوج فأصيبت ابنة الضحية بصدمة أدت لمحاولتها إلقاء نفسها بعد مشاهدة لحظة انتحار الأم، فسقطت من الدور السابع، وأصيبت بكسور وجروح بأنحاء الجسد هذا ملخص الواقعة التى شهدتها منطقة النهضة.

 

منذ 16 عامآ نشأت قصة حب بين "ع.أ" وربة منزل وسرعان ما اوقعها في شباكه بكلامه المعسول حتي دخلت قفص الزوجية وعقب عامين من زوجهما جاء نتيجة هذا الحب طفلة وبعد عدة سنوات بدأت مشاحنات "ع.أ" والزوجة نظهر في بداية الأمر تشاجرا بسبب قسوة قلبه علي ابنته وضربه لها .

 

وعقب عدة أعوام آخرى بعد أن وصلت هذه الطفلة لعمر 14 عام ومع بدء العام الدراسى نشبت بينهم مشاحنات مرة آخرى بسبب الزى المدرسى ومصاريف المدارس فأقدم "ع.أ" علي ضرب زوجته بكل قسوة ولم يكتفى بذاك بل أنه قام بضرب ابنته ايضآ ليخرج كل غضبه فيها .

 

حتى اظلمت الحياة في وجهها وفاض بها الأمر فأهداها الشيطان لفكرة الانتحار ولم تفكر لحظة فيما تفعل او فيما اهداها الشيطان فقررت علي الفور تنفيذ هذا التفكير الشيطاني وقامت بالقاء نفسها من أعلي عقار سكنى فلم تتحمل الطفلة رؤية الأم تلقي بنفسها

وتكون ساكنة دون تحرك فقامت بمحاولة القاء نفسها هيا الآخرى بعد مشاهدة لحظة انتحار الأم فسقطت من الدور السابع وأصيبت بكسور وجروح بأنحاء الجسد وعلى الفور تم نقلهما للمستشفى.

 

بداية الواقعة كانت بتلقى الرائد حسن البكرى رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثاني، بلاغا يفيد بسقوط سيدة ونجلتها من أعلى عقار سكنى وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وعثرت على جثة سيدة وبجوارها ابنتها البالغة من العمر 14 عاما، مصابة وتم نقلهم للمستشفى وبعمل التحريات تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير المباحث، دلت أن السيدة ونجلتها قامتا بإلقاء نفسيهما من أعلى العقار بسبب سوء معاملة زوج الأولى ووالد الثانية. وكشفت المعاينة الأولية لنيابة السلام، عن أن الزوج يدعى "ع أ" مدمن مخدرات ودائم التعدى على زوجته وابنته بالضرب.