عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لص مجهول وعامل مسجد يتسببان في وفاة شاب صعقًا بالكهرباء

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

 كتب:محمد عاطف

 

شاب في طريق عودته للمنزل لقي حتفه مصعوقا بكهرباء كولدير مسجد بسبب سرقة الكوبايات الخاصة بالكولدير باستمرار على يد لص مجهول.

كان "معاذ جمال على" صاحب الـ22 عامآ شاب مكافح يعمل في سايبر للإنترنت لتغطية مصروفات المنزل وفي يوم من الأيام كان في طريقه للعودة للمنزل سعيدآ بعدما حصل علي آخر راتب له فلمح كولدير مياه أمام مسجد بمنطقة الكوبري الجديد بالمطرية ذهب ليروى عطشه وأثناء الشرب صعق بالكهرباء وتوفيَّ في الحال.

منذ أيام من حدوث الواقعة كان هناك لص مجهول يقوم باستمرار دون كلل او ملل بسرقة الكوبايات الخاصة بالكولدير ويعود عامل المسجد الذى يدعى "حسين أحمد عبد العليم" صاحب الـ 55 عامًا ليرى الكوبايات مسروقة بصفة دورية وعندها فاض به الأمر فسول له الشيطان سوء أعماله فهداه الى توصيل كهرباء بأكواب المياه المعلقة بالكولدير.

 

هكذا مات هذا الشاب المكافح "معاذ جمال على" ولم يأكل من من راتبه شيئًا فبسبب الشيطان واللص المجهول يتركا ألم في قلب عائلة هذا

الشاب الذي لم يكن بداخله شعور بغيض تجاه أي شخص فكل ما كان يريده أسعاد هذه العائلة. تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد محضر إلى العميد أشرف عبد العزيز، مأمور قسم شرطة المطرية، من الأهالي مفادها العثور على عامل مقتول أمام مسجد بأحد الشوارع دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الضحية يرتدي ملابسه كاملة وبحوزته جميع متعلقاته الشخصية، وبالكشف الطبي المبدئي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، تبين أن نتيجة الوفاة صعقًا بالكهرباء وتم تحرير المحضر اللازم وتوالت نيابة المطرية التحقيقات.

 

وأمرت النيابة بحبس عامل المسجد 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتسبب في وفاة عامل صعقًا بالكهرباء في منطقة المطرية.