عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس عامل قتل صاحب مخزن قطع غيار سيارات بالجيزة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس عامل 15يومًا، على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل صاحب مخزن قطع غيار سيارات، حيث تسلل المتهم للسرقة وعندما شاهد المجني عليه قتله وترك المسروقات وفر هاربًا.

أدلى المتهم "أحمد.ن"، باعترافات تفصيلية أمام النيابة واعترف بارتكابه الجريمة ولكنه لم يقصد قتل المجني عليه "محمد .م" ولكنه يريد السرقة فقط لمروره بضائقة مالية، وقال إنه ترصد خطوات المجني عليه واستقر على سرقة بعض الخردة من المخزن. 

وبعد سرقته وأثناء خروجه من المخزن تفاجأ بصاحب المخزن ودارت بينهما مشاجرة انتهت بمصرع مالك المخزن، حيث تعدى المتهم على الضحية بالضرب، وهشم رأسه بقطعة رخام، ثم وثق يديه باستخدام حبل غسيل حتى يتأكد من مفارقته الحياة، ولم يكتفِ بذلك انقض عليه وخنقه، بواسطة سلك كهرباء وترك الجوال

الذي يحتوي على المسروقات وفر هاربًا.

كان مركز شرطة الصف تلقى بلاغًا يفيد بالعثور على جثة مسن مقتول داخل شقته بقرية الاختصاص بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث للفحص والتحرر.

وتبين من خلال التحريات، أن الجثة لشخص يدعى "محمد. م. ا"، وقد عثر عليه مكبّلًا بحبل بلاستيك وبه عدة إصابات في مناطق متفرقة من جسده، كما تبين أن المنزل مملوك للمجنى عليه وغير مخصص للإقامة، وهو عبارة عن مخزن لقطع غيار السيارات وتربية بعض الماشية.