رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صرخة "ريم" تفضح جارها "الذئب" وتوقع به في قبضة العدالة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

سلط أنظاره على طفلة لم تبلغ من العمر 6 سنوات، بعدما تسلل الشيطان بداخله وأخذ يوسوس له في محاولة اغتصاب صغيرة، ولكن لم يعلم أن أفعاله الشيطانية ستؤدي به إلى طريق الهلاك، ذلك المخادع عديم المروءة والشهامة، الذي تجرد من معاني الإنسانية.

كانت "ريم" مثل أي طفلة صغيرة كل ما يملأ تفكيرها هو اللهو مع أصدقائها الصغار، ولا تبالي بما يدور في عقول من حولها ولا تدري أنها رغم سنها الصغيرة وطفولتها البريئة ستتعرض لتلك الحادثة والتي لم تمح يوما من ذاكرتها.

ثم جاء اليوم الملعون على هذه الصغيرة، حيث كانت تلعب أمام منزلها كعادتها اليومية، حتى أتى جارها الشيطان الذي يتربص لها منذ عدة أيام، منتظراً اللحظة المناسبة ليفترس تلك البريئة، وعندما حان الوقت مناسباً لتنفيذ خطته، استدرج الطفلة إلى أعلى سطح العقار، وحاول

تجريدها من ملابسها ولكن أخذت تتعالى بالصرخات بعدما تملك الرعب من قلبها الصغير، فتجمع الأهالي والجيران على صوت استغاثة "ريم"، وأمسكوا به وقاموا بتسليمه إلى الشرطة.

البداية بتلقي شرطة النجدة بلاغا من الأهالى، أفادوا فيه بضبطهم عاملا، عقب سماعهم صوت استغاثة من طفلة 6 سنوات، فأسرعوا نحو المكان، ووجدوا المتهم يحاول اغتصابها.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهم جار المجنى عليها، واستدرجها الى أعلى سطح عقارهم، وحاول تجريدها من ملابسها، إلا أنها استغاثت، فتجمع الأهالى، وألقوا القبض على المتهم