عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شهود عيان يروون تفاصيل جديدة حول مذبحة الحوامدية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب.أحمد البحراوي
كشف شهود عيان في تصريحات لـ"بوابة الوفد" تفاصيل جديدة في مذبحة الحوامدية، مؤكدين أن الموضوع لم يكن بالأصل خلافات حول الميران وأن الخلاف الحقيقي حول أن الشاب كان يتعاطى المادة المخدرة ويجلب المتعاطين للبيت، مما أثار استهجان العم لوجود بنات في البيت.
كما كشف الشهود، أن القاتل يعيش معهم بالمنزل ويمتلك شقة بالدور الثاني بالبيت وأنه وقت الحادث قد تسلل وقام بإغلاق البيت بالمفاتيح لمنع أحد من الفرار وقام بإطلاق النار على الموجودين في الدور الأول وذهب لبقية الأدوار، وأنه حين لاحظ أن زوجة عمه تحاول إلقاء مفاتيح الأبواب للجيران لينجدهم أحد قام بإطلاق النار عليها.
وكانت تحريات الأولية  لرجال مباحث قسم شرطة الحوامدية قد كشفت نشوب خلافات حول الميراث بين أفراد العائلة والتي قام على إثرها المتهم بحمل

سلاح خرطوش وأطلق عدة طلقات ما أسفرت عن مصرع 3 سيدات وإصابة 3 رجال وامرأتين.
وقد أقر المتهم في اعترفاته أمام رجال المباحث أن مشاجرة نشبت بينه وبين عمه وأولاده إثر قيام الأول بالاستيلاء على ميراثه فقرر الانتقام منهم.
وكان قسم شرطة الحوامدية قد تلقي بلاغا من الأهالي يفيد نشوب مشاجرة وسماع دوي أعيرة نارية وأن هناك قتلى ومصابين، وعلى الفور انتقلت القوات ونجحت في ضبط المتهم وأمرت بتحويل المصابين إلى مستشفى الحوامدية العام، والجثث لمشرحة زينهم، ورفع آثار الحادث.