رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مش عايزين يدوني حقي".. أحمد قتل أسرته في الحوامدية بسبب منزل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب- أحمد شرباش:
"مش عايزين يدوني حقي".. بهذه الكلمات برر "أحمد ف." المتهم بفتح النار على أفراد عائلته مما أسفر عن مقتل جدته وزوجة عمة وابنتها وإصابة 3 آخرين أمام رجال المباحث قبل أن يضيف "كلمتهم بالذوق ومانفعش".
وقال شهود العيان، إنهم استيقظوا على أصوات صراخ في تمام الساعة السادسة صباحًا، موضحين أنهم علموا بنشوب مشاجرة بين أفراد العائلة بسبب خلافات على الميراث منزل مساحته 75 مترًا.
وأكد الشهود أن الخلافات واقعة منذ قرابة عام، وأن المتهم عاود الحديث مع أفراد عائلته فجر اليوم، حول ميراثه بالمنزل، وحدثت مشادة كلامية بينهم، ففوجئوا به يصوب بندقية خرطوش تجاههم، ويفتح عليهم النيران وسط ذهول من العائلة.
وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن أن الأمر انتهى بمقتل جدته وزوجة عمه وابنة عمه، بينما سقط عمه، وشقيقه، وابنة عمه، مصابين وفر المتهم هاربًا.
وأشارت التحقيقات، إلى أن ابن عمه "طفل"،  أحد المصابين، بترت ساقه الأيمن والذراع الأيمن.
والمتوفون هم: سعاد عبد الرازق قناوي، 80 سنة، ربة

منزل، جدة المتهم، وأمل محمد 50 سنة، زوجة عم المتهم، ومنة محمد إسماعيل 16 سنة، طالبة ابنة عمه.
المصابون هم: جمال فرحات ٥٠ سنة، عامل بشركة الغزل، والنسيج بطلق ناري بالذراع الأيسر، "عم المتهم"، ونورة محمد إسماعيل محمد 19 عاما طالبة ومصابة بطلق نارى بالبطن نجلة، ومروان عبد النبى جلال محمود 7 سنوات مصاب بجرح وتهتك بالساق اليمنى والذراع الأيمن.
وتحولت منطقة الحوامدية إلى ثكنة عسكرية بعد الدفع بتعزيزات أمنية بشارع بيبو، كان تلقى قسم شرطة الحوامدية بلاغا بوجود مشاحرة بسبب الميراث بين أبناء عمومة بدائرة القسم وسقوط 3 قتلى ومصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.