عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ألقوا طفلا في الترعة رغبة في سرقة التوك توك

التوك توك
التوك توك

"كان بيجري علي امه واخواته والناس كلها بتحبه" . بهذه الكلمات وصفه الأهالى بعد قيام عاطلين بالاعتداء عليه لسرقة التوك توك الخاص به والقاءه في الترعة.

 

بداية القصة كان " كريم. م "  صاحب ال 12 عامآ يخرج للعمل علي توك توك كل يوم وفي المقابل كان هناك عاطلين يقوما بالسرقة فلمحا العاطلين الطفل "كريم" فلوّح العاطلين للطفل ليوصلهما وفي مكان ما اعتديا عليه بالضرب بحجر على رأسه وبات يفكر العاطلين فيما يفعلانه بهذا الطفل.

 

وفجاءه سول لهم الشيطان سوء أعمالهم فأهداهم لفكرة القاءه في الترعة وبالفعل قاما برميه في ترعة المريوطية ليصور لهم الشيطان أن الطفل مات.

 

وحدث ما لم يكن في الحسبان أن عدد من المواطنين الذين يعيشون بالمنطقة تمكنوا من إنقاذ الطفل وعلي الفور تم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة

منشأة القناطر بلاغا يفيد نقل " كريم. م " 12 سنة سائق توك توك إلى المستشفى مصابا بكسر بالجمجمة، وكشفت التحريات أن عاطلين طلبا منه توصيلهما ثم اعتديا عليه بالضرب بحجر على رأسه وتخلصا من جثمانه بترعة المريوطية.

 

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى هوية المتهمين، وبإعداد كمين لهما تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لمرورهما بضائقة مالية، وذكرا أنهما باعا التوك توك لأحد الأشخاص تم ضبطه مقابل مبلغ 6 آلاف جنيه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.