رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. الحكم في استئناف خالد علي بتهمة الفعل الفاضح

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب - أسماء خالد ومحمد علام

تصدر محكمة جنح مستأنف الدقي  برئاسة المستشار عماد الدرملى، غدا حكمها فى استئناف المحامى خالد علي، على حكم حبسه 3 أشهر،  فى اتهامه بفعل فاضح خادش للحياء.

 

استمعت المحكمة خلال الجلسة الماضية  إلى أقوال مقدم البلاغ المحامى سمير صبرى، وقال إنه شاهد لقطة إصبع خالد على أثناء عرضها على إحدى القنوات الخاصة قبل أن يتم تداولها على السوشيال ميديا فى صور فوتوغرافية.

 

وتابع صبرى: بناء عليه تقدمت ببلاغ، ليؤكد أن خالد على أقر فى تحقيقات النيابة العامة، بأنه قام بالفعل الفاضح.

 

وأضاف سمير صبرى فى شهادته أمام المحكمة، أنه لم يكن متواجدا بمكان الواقعة، ولكنه شاهدها فور عرضها على القنوات، بعد النطق بالحكم بمصرية تيران وصنافير و أن الفعل الفاضح كان تحدى لأجهزة الدولة وان الحركة الفاضحة موجهة لمؤسسة الرئاسة  وكل من قال إن الجزر سعودية وليست مصرية،

مؤكدا  أن جميع البلاغات يتقدم بها بشخصه وليس مدفوعا من أحد.

 

كانت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد، قضت في وقت سابق بحبس المحامي خالد علي 3 أشهر وكفالة ألف جنيه لاتهامه بالقيام بفعل فاضح خادش للحياء العام.

 

كشفت تحقيقات نيابة الدقي، أن المحامي خالد علي قام بفعل فاضح خادش للحياء العام، أثناء وجوده أمام مجلس الدولة، حيث أشار بحركة غير لائقة باستخدام يديه، عقب صدور حكم المحكمة الإدارية العليا بمصرية جزيرتي "تيران وصنافير" في 16 يناير الماضي. إعاقته المحكمة بالحبس 3أشهور وتم عمل استئناف على الحكم