عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشيطان ثالثهما.. شاب يقتل صديقه بعد ممارسة الرذيلة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب - أحمد البحراوي:

 

سامح ومحمد؛ ربطت بينهم علاقة صداقة سرعان ما تحولت لعلاقة محرمة من أجل إرضاء وإشباع شذوذهم يلتقيّنا داخل شقة خاصة بأحدهما يقضيا فيها سهراتهما في ممارسة الشذوذ والرذيلة، أفكار شاذة سيطرت على عقل الشابين، ليستغلها الشيطان ويخطوا بهم خطوات علي طريق الفجور، ويوقعهم في معصية.

 

لقاءات كثيرة جمعت الصيديقين لفعل الفواحش، ولم يكن الآخر ليضيع هذا الاستعباد الذي ارتضاه صديقه لنفسه بغير أن يبتزه، يهدده بفضح أمره.

 

لقاء رتب له الصديقان من فترة بمساعدة شيطانية، صعوبات عديدة لخلو مكان لهم لممارسة الفحشاء، لكنهم وصلوا لما أرادوا، وسهل الشيطان دربهم ، وبعد لقاء من الفجور وجد "محمد" من "سامح" ذلا وإهانة وإحساسا أنه أفضل منه، وتهديدات أنه لن يخضع له وقتما أراد ستكون العاقبة الفضيحة التي ستلحق به، ليدفع الشيطان مدبر هذه الجلسة ال\امر الي مشادة وعنف وتهديدات بالقتل لتتنهي بقتل "سامح" وهروب "محمد" شاب بالعقد الثالث العمر أقدم على قتل صديقه وعشرة عمره بداخل شقته

بعد ممارسة الشذوذ الجنسى ، وبعد تهديد الآخر بفضح أمره إن لم يكن له كما اراد، وتم إخطار اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بالواقعة.

 

البداية كانت بتلقى مأمور قسم التجمع الخامس بلاغًا من الاهالى بانبعاث رائحة كريهة من داخل أحد الشقق السكنية دائرة القسم، وانتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وقاموا بكسر باب الشقة والدخول عثر على جثة المدعو "سامح م" عاطل مقتولًا ومسجاة علي الارض.

 

ومن خلال الفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه ويدعي "محمد م" عاطل وقام بقتله عقب ممارستهم الشذوذ، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.