رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوج أمام المحكمة: «زوجتي تدعي أنني أرفض الإنفاق عليها»

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت- أمنيه إبراهيم:

 

في محاكم الأسرة قصص من أغرب ما يكون، من بينها قصة شاب قامت زوجته بتحرير محضر ضدة في اليوم الثاني من الزواج اتهمته خلاله أنه تعدى عليها بالضرب المبرح ورفضه الإنفاق عليها، ولم تكتف بذلك بل قامت برفع دعوى ضدة بمحكمه الأسرة لالزامه بالنفقه والتمكين من مسكن الزوجية.


وقف الزوج أمام مكتب المنازعات يروى قصته العجيبه، قائلًا: تعرفت على زوجتي من خلال إحدى قريباتي اعجبت بها بمجرد أن وقعت عيونى عليها فجمالها آخاذ لافت للنظر.. تبادلنا أرقام الهواتف المحمولة وبدانا نتحادث سويا كل يوم سريعا تم التقارب بيننا وطلبت منها التقدم لاسرتها لطلب يدها وافقت دون تردد.

تقدمت لأسرتها وفرضت شروط على تعجبت لشروطهم لكنى وافقت لاننى ميسور الحال اعددنا عش الزوجيه واقمنا حفل زفاف أسطورى فى أحد الفنادق الشهيرة.. حضرة الأهل والاقارب وعشنا ليله من ألف ليله وليله.


في نهايه اليوم ودعنا اسرتنا واقاربنا وسط فرحه غامرة، وصعدنا إلى غرفتنا وقضينا ليلتنا الاولى داخل الفندق.. وفي اليوم الثاني طلبت منى زوجتي الخروج في أي مكان خارج الفندق، ورفضت لأن الفندق ملئ بالأماكن الجميلة.

قامت بافتعال مشاجرة معي جلست أنظر إليها في ذهول لسان حالي يقول كيف تحول

هذا الجمال البرئ الى شخص قاسى القلب عديم الإحساس.

 

تركتنى وخرجت وانا أشعر بالصدمه اتصلت بها لاطمئن عليها لتخبرنى أنها حررت ضدى محضر واتهمتنى فيها اننى تعديت عليها بالضرب وامتناعى عن الإنفاق عليها قمت بحمل حقيبة ملابسى وغادرت الفندق.

 

عقب دخولي شقتى اتصل بى شقيق زوجتى وطلب منى الحضور رحبت على الفور تصورت أن جاء لتهدئه الأحوال بيننا لكنى فوجئت به يعتدى علي بالضرب فتوجهت الى قسم الشرطه وحررت محضر ضدة.

وبعد شهر من الزواج أكتشفت أن زوجتى أقامت ضدى دعوى بمحكمه الأسرة بمصر الجديده حمل رقم 7850 لسنه 2018 بالانفاق عليها والتمكين من منزل الزوجية.

انهى الزوج كلامه أكتشفت أن كل ما فعلته زوجتى وأسرتها هو محاوله الاستيلاء على شقتى وقائمه المنقولات والشبكه خاصه وان عمر زواجى معها ليله واحده فقط.