رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط نصاب استولى على 266 ألف جنيه من 3 مواطنين بالقاهرة

سقوط نصاب - ارشيفيه
سقوط نصاب - ارشيفيه

كتب- محمد التهامى ومحمد أسامة:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على سائق لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بزعم قدرته على تعيينهم بمطار القاهرة.

تعود الواقعة بتلقى رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بلاغًا من الأمن الإداري بمستشفى مصر للطيران بتردد أحد الأشخاص على المستشفى منتحلاً صفة موظف بميناء القاهرة الجوي وبصحبته آخر لتوقيع الكشف الطبي وإجراء تحليل المواد المخدرة على الأخير وارتيابهم في أمره.

انتقلت قوة أمنية وتم ضبطه حال تواجده داخل المستشفى، وتبين أنه يدعى علي ع، 38 سنة، سائق تاكسي وبصحبته حازم إ، 32 سنة، نجار مسلح بمناقشة الأول عن سبب تواجده بالمستشفى اعترف بقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بعمله كمدير علاقات خارجية بصالة 3 بميناء القاهرة الجوي

وقدرته على توفير فرص عمل لهم بشركة مصر للطيران، وقيامه باصطحاب الأخير للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه وإجراء تحليل المواد المخدرة عقب استيلائه منه على مبلغ مالي 43 ألف جنيه بدعوى تعيينه بشركة مصر للطيران.

بتطوير مناقشته اعترف بارتكاب 2 حادث بذات الأسلوب، حيث استولى على مبلغ مالى 130 ألف جنيه من حمدي ا،39 سنة، ميكانيكي معدات، والاستيلاء على مبلغ مالى 93 ألف جنيه من المواطن/ أحمد م،28 سنة، بدون عمل.

 وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.