عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن المنوفية يحل لغز مقتل سائقي توك توك

المتهمين عقب إلقاء
المتهمين عقب إلقاء القبض عليهما

كتب محمد بحيري:

 

تمكنت مديرية أمن المنوفية، من حل لغز اختفاء سائقي توك توك، وسرقة عدد من المركبات في تلا.

تبين أن موظف بمجلس الدولة، وسائق توك توك، استدرجا المجني عليهما، وقتلاهما، ثم القيا جثتيهما في نطاق محافظة الغربية.

كما تمكنت المباحث من ضبط تشكيلين آخرين، خلال بحثها عن قتلة سائقي التوك توك البداية كانت في إخطار تلقاه اللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية، من مأمور تلا ببلاغ من إ .إ . ا 53 سنة عامل، بغياب نجله (م ) طالب بالإعدادي 16 سنة، أثناء قيادته مركبة "توك توك" قيادته، ومعه هاتف محمول ماركة سامسونج.

كما تلقى مدير الأمن، إخطارًا ثانيًا ببلاغ من (ن .ا . ا . ) 46 سنة عامل مبلط، بغياب نجله (و) 18 سنة سائق توك توك قيادته، ومعه هاتفه المحمول، ونظرًا لتكرار وقائع الغياب، وجه اللواء أحمد عتمان مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة مدير إدارة البحث الجنائي، ضم ضباط الإدارة وضباط وحدة مباحث مركز تلا.

بالتنسيق مع فرع الأمن العام، تم وضع خطة بحث لكشف غموض تلك الوقائع، إذ توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب هذه الوقائع تشكيل عصابي مكون من (ت .ك . م .

ح.) 38 سنة سائق توك توك، والثاني (م .ص . ب . ع .) 32 سنة موظف بمجلس الدولة فرع المنوفية ومقيمان - دائرة مركز تلا.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما فيما توصلت إليه التحريات، اعترفا بارتكابهما الوقائع لمرورهما بضائقة مالية، حيث قاما باستدراج المجني عليهما في الواقعتين عن طريق طلب توصيلهما إلى مدينة طنطا وقتلهما خنقًا في الطريق، وتخلصا من الجثامين بوضعها في أجولة وإلقائها ببحر الملاح - دائرة مركز طنطا -غربية وقاما بالاستيلاء على مركبتي التوك توك وهاتفي المجنى عليهما.

وبإرشادهما تم ضبط المسروقات، وحددا موقع إلقاء الجثامين بمياه بحر الملاح – دائرة مركز طنطا والمار بمحافظة الغربية مرورا بكفر الزيات وبسيون حتى محافظة كفر الشيخ، تم التنسيق مع قوات الإنقاذ النهري بالغربية وجارٍ البحث عن الجثث.