رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الدم بقى ميه".. أب يقتل إحدى أبناءه بمساعدة شقيقه

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت_إيمان سعد :

"الدم عمره ما يبقي ميه" مقولة شهيرة عرفتها البشرية منذ نشأتها والتي تحمل في طياتها كثيراً من المعاني المودة الدالة على مدى الترابط وقوة صلة الأرحام بين الأهل والأقارب، قبل أن تتبدل الأحوال وينقلب هذا المثل إلى النقيض ويختلط الدم بالماء بعدما انتشرت العديد من الجرائم التي تقشعر لها الأبدان بين الأسر لأسباب مختلفة ما بين الخلافات حول الإرث أو غيره.

"حاتم".. شاب بسيط يعمل في إحدى الشركات بمدينة بنها بمحافظة القليوبيةً معروف عنه بين جيرانه وأصدقائه بحسن الخلق والسيرة الطيبة يحبه الجميع لشهامته وصدقه.

استيقظ أهل المنطقة الذي يسكن بها  ذات يوم على رئحة كريهة تنبعث من شقته، أخذ الشك يسير في نفوس الجيران حتى قراروا أن يكسروا الباب ليجدوا "حاتم" الشاب البسيط غرق في دمائه وبدأ جسمانه ان يتعفن.

بدأ الاندهاش يرتسم على ملامح الجيران والتساؤولات تدور بينهم من فعل ذلك بهذا الفتى الطيب فليس كان على خلاف مع أحد أو لديه أعداء، فقاموا بإبلاغ قسم الشرطة وبعمل التحريات وبسؤال أقارب الشاب تبين أن وراء الجريمة والده وأخاه، فكان والده مسجل خطر وعليه العديد من قضايا النصب ومعروف عنه السمعة السيئة بسبب خلافاته الكثيرة ونصبه  على أهالي المنطقة.

أما شقيقه "ياسر" عاطل يسير على خطى والده في النصب وسوء  السلوك  وكان دائم التعدي علي حاتم ليأخذ منه مرتبه بالقوة.

وفي أحد الليالي طالب والد "حاتم " منه بعض الأموال ولكن "حاتم" لا يوجد

معه سوا ٥٠ جنيه فقط ، فكذبه ابيه وقام بالتشاجر معه والتعدي  عليه بالضرب المبرح، فسمعه "ياسر" شقيقه وهو في غرفة نومه فذهب لغرفته وقام بالتفتيش  فى كل مكان للبحث عن نقود ولكنه لم يجد شي، فخرج ومعه آلة حادة وجدها أثناء التفتيش، ومن خلف ظهر "حاتم" قام بضربه على رأسه حتى فقد الوعي وسقط على الأرض فقام الأب بتكليفه بالحبال وهو يصارع الموت حتى فارق الحياة ولفظ أنفاسه الأخيرة.‏‫

تلقى مدير إدارة البحث الجنائى إخطارا بورود بلاغ لقسم أول بنها من أهالى شارع الربيعة المتفرع من شارع النجار ببنها، بالعثور على جثة "حاتم.ب" 35 عاما، غارق فى دمائه ملقاة داخل المنزل، وتم تحويل الجثة لمستشفى بنها العام.

كما كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية عن غموض مقتل عامل داخل منزله بمدينة بنها، وتبين أن وراء مقتل المجني عليه والده وشقيقه بسبب خلافات على 50 جنيهًا، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.