عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

‪ ضبط 4 أشخاص قاموا بالتعدي على صاحب صيدلية وسرقته‬بالأقصر

المتهمين
المتهمين

كتب- محمد عبدالفتاح:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالأقصر بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وأمن قنا من ضبط أربعة أشخاص لقيامهم بالاشتراك مع آخرين بالتعدى على صاحب صيدلية وسرقته.

 

تبلغ لقسم شرطة الأقصر قيام ثلاثة أشخاص مجهولين بالتعدى على صاحب صيدلية وسرقة مبلغ مالى، وبالانتقال والفحص وبسؤال المبلغ " أندرو. ر. ح" صيدلى، أقر بأنه أثناء تواجده بالصيدلية فوجئ بثلاثة أشخاص أدلى بأوصافهم وأن أحدهم يحمل سلاح أبيض "مطواة" قاموا بتهديده والتعدى عليه بالضرب وإصابته بأماكن متفرقة (كدمات وسحجات ) والاستيلاء على مبلغ مالى قدره 300 جنيه - هاتفى محمول - جهاز DVR الخاص بالكاميرات.

 

من خلال تكثيف الجهود بالاشتراك مع قطاع الأمن العام تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "كرستينا ج. ك"، مقيمة ببندر الأقصر "زوجة المجنى عليه"، و" ريمون ف.

ف"، و"مينا س. خ"، جارى ضبطهما، و" مينا أ. ى"، و" أحمد م. ع"، و" كيرلس ن. ك"، عامل.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة الأولى، كما تم التنسيق مع مديرية أمن قنا وضبط المتهمين الرابع والخامس والسادس وكذا السيارة المستخدمة فى الواقعة "مستأجرة".

 

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث قامت المتهمة الأولى "زوجة المجنى عليه" بالاتفاق مع باقى المتهمين بارتكاب الواقعة وسرقة المجنى عليه نظرًا لوجود خلافات بينهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، جار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.