رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس مستريح سوهاج 15 يومًا على ذمة التحقيقات

محكمة جنايات سوهاج-
محكمة جنايات سوهاج- ارشيفيه

سوهاج- مظهر السقطي:

 

قررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار جمال فزاع، تجديد حبس مدير شركة للاستثمار العقارى للدعاية والإعلان 15 يوما على ذمة التحقيق، لاستيلائه على مبلغ 8 ملايين جنيه من 3 أشخاص، لتوظيفهم فى تجارة الأراضى والعقارات نظير أرباح شهرية.

وكان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية يفيد ورود معلومات لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، أكدت صحتها التحريات، تفيد قيام مدير وشريك بشركة للإستثمار العقاري بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها فى تجارة العقارات مقابل أرباح، إلا أنه لم يف بوعوده أو رد المبالغ التي تحصل عليها.

وعقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، تم تشكيل فريق بحث وتبين تقدم السيد . ا . م . ا 34 سنة، صاحب مكتب استيراد وتصدير، ووحيد . ا م . ا 35 سنة أعمال حرة، وأحمد . م . م . ا 27

سنة طالب، بتضررهم من ناصر . ح . ع . ق 49 سنة مدير وشريك بشركة للاستثمار العقارى الحديث والدعاية والإعلان، السابق ضبطه بتاريخ 13 الجارى، فى واقعة المحضر رقم 3034 إدارى مركز أخميم لسنة 2018، لاستيلائه منهم على مبالغ مالية 9 ملايين جنيه لتوظيفها فى مجال تجارة الأراضى والعقارات نظير أرباح شهرية، إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ وقيد المحضر برقم 37 أحوال، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وقررت محكمة الجنايات اليوم حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد له في الميعاد القانوني.