عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتصال الخالة يكشف جريمة قتل أم وبنتيها ببولاق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب - أسماء خالد ومحمد علام:

 استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل، المحامى العام للنيابات، إلى أقوال زوج الأم المتوفية وبنتيها اللاتى لقين مصرعهن خنقًا على أيدى مجهولين، كما اسمتعت إلى أقوال عدد من الجيران، وشقيقة المتوفية بمنطقة بولاق الدكرور.

 

 أكد الزوج أنه خرج إلى عمله تاركًا زوجته وأطفاله فى حالة جيدة، وفؤجى باتصال من شقيقة الزوجة أثار الشكوك والخوف داخل قلبه، عندما أكدت له أنها تحاول الاتصال بهما ولكن لا أحد يجيب، وعندما عاد للمنزل فؤجى بطفلتيه "جنة الله"، صاحبة الـ10 سنوات، و"حبيبة" صاحبة الـ12 عامًا متوفيتن داخل غرفة نومهما، وعثر على زوجته جثة هامدة داخل غرفة نومها.

 

 قالت شقيقة المتوفية إنها دائما كانت على تواصل بالمجنى عليها، ويوم الجريمة حاولت الاتصال بها مرات عدة ولكنها فشلت فى الوصول إليها، فأخبرت زوجها، وبعد ذلك تفاجئوا بتفاصيل الجريمة وسرقة مبلغ مالى كبير  تجاوز 300 ألف جنيه من داخل الشقة.

 

 انتقل رجال المعمل الجنائى إلى مكان الواقعة للمعاينة، ورفع البصمات، وتسلمت النيابة تحريات المباحث الأولية حول الواقعة مرفقًا بها أقوال عدد من الجيران، وتكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها لكشف لغز الجريمة والقبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة فى أقرب وقت.

 

 وكشفت مناظرة النيابة لجثث الضحايا، أنهن متوفيات نتيجة إسفكسيا الخنق، مع وجود آثار مقاومة لدى الجثة الأولى ربة المنزل، تمثلت فى كدمات وخدوش فى مناطق متفرقة من جسدها.

 

 وتنتظر النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثامين الضحايا، للوقوف على ظروف وملابسات وفاتهن، فضلًا عن تقرير الأدلة الجنائية الخاص برفع البصمات من داخل الشقة، وتحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.