عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد على العشاء ..صباح تنهى حياة زوجها بالسم

زوجة قتلت زوجها
زوجة قتلت زوجها

كتبت - دعاء العزيزي:

انساقت وراء شهوتها ونزواتها لم ترق لها الحياة مع زوجها، عشقت صديق زوجها وكانت تستغل غيابه عن المنزل لتسعد بلقائه، حتى سقطت معه فى الوحل، واعتادا على علاقتها المحرمة ،وقررا التخلص من الزوج المخدوع لتخلو لهما الحياة.

 

كان الزوج دائم استقبال صديقه بمنزله لثقته الشديدة به، حتى بدأ يسلط أنظاره على زوجته التى كانت تبادله تلك النظرات المحرمة ممزوجة بابتسامة استمالت مشاعره، وسرعان ما تحولت الى علاقة غير شرعية، بمجرد خروج الزوج المسكين للعمل يتلقى الصديق الخائن اتصالا هاتفيا من الزوجة لتخبره بخروج زوجها وأنها فى انتظار، اعتاد العشيقان خيانة الزوج، وفكرا فى وضع خطة شيطانية تخلصهم منه.

 

وفى يوم الحادث عاد الزوج من العمل بجسد منهك استقبلته الزوجة الخائنة بابتسامة خبيثة وأخبرته بسعادتها لعودته من العمل وأنها أعدت له وجبة العشاء وحضرت له الطعام الذى يحبه وأنها قضت اليوم كله فى المطبخ لتحضيره له، جلس الزوج ولم يدر بخلده أن الحية وضعت له سما فى العشاء لتنهى حياته، وبدأ يأكل وهى تنظر إليه وتطلب منه أن يأكل بالهنا، و بدأ يسرى السم فى عروقة شعر بألم شديد، لم يستمر طويلا

فكمية السم التى وضعتها له كفيلة أن تقضى عليه بسرعة شديدة، وعندما تأكدت من وفاته اتصلت بعشيها طلبت منه سرعة الحضور للتخلص من الجثة.

 

بدأت الواقعة بتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بالعثور "حسين.ع.أ" 49 سنة، جثة هامدة أمام قرية الخرس، دائرة مركز منيا القمح. وكشفت التحقيقات أن الزوجة وصديق المجنى عليه، وراء واقعة القتل، لوجود علاقة غير شرعية بينهما، حيث اتفقا على التخلص منه، واتفقا على خطتهما بقيام الزوجة بوضع السم له فى الطعام، أثناء تناوله وجبة العشاء، وبعدها قاما بالتخلص منه بالمكان الذى عثر عليه.

 

ضبط الزوجة "صباح.ا.م"41 عاما، وعشيقها "محمود.ج.ا" 48 سنة عامل، مقيم كفر يوسف دائرة مركز الزقازيق، الذى تربطه علاقة صداقة بالمجنى عليه، تم القبض على الزوجة وعشيقها.