رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط أخطر تاجر سلاح بالإسكندرية

المتهم- ارشيفيه
المتهم- ارشيفيه

الإسكندرية- شيرين طاهر:


سقط فى قبضة الأجهزة الأمنية عبد الحليم أشهر تجار الأسلحة النارية بغرب الإسكندرية، كما ألقى القبض على حداد بحوزته كمية كبيرة من الأسلحة وإدارة مسكنه بمنطقة باب شرقى مصنعا لتصنيع الأسلحة للاتجار بها.
كان اللواء محمد الشريف مدير الأمن قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث باب شرقى يفيد وردت معلومات سرية بقيام بإدارة مسكنة مصنعا لتصنيع الأسلحة وترويجها على البلطجية.
أكدت تحريات رجال المباحث قيام المتهم "السيد سعيد" يقوم بإدارة مسكنه الكائن بمنطقة الحضرة مصنعا لتصنيع الأسلحة وترويجها على البلطجية.
تم عمل كمين للمتهم ألقى القبض عليه وبتفتيش مسكنه عثر بحوزته على 2 سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 مم وكذا عدد 2 طبنجة صوت مفككة ومعدة لتعديلها لتكون حية وعدد 2 ماسورة عيار 12 و 16 مم وعدد زيناد وعدد 1 جسم سلاح به ماسورة وعدد 20 مقبط خشبي.
تم إحالته للنيابة أمر رئيس النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
كما ألقت مباحث برج العرب القبض على مسجل خطر بحوزته 2 بندقية آلية و25 طلقة من ذات العيار أثناء قيامه بإخفاءه داخل حقيبة ملابسه

فى طريقة لتسليمهم إلى أحد التجار.
كان اللواء شريف عبدالحميد مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطارا من المأمور قسم شرطة برج العرب يفيد وردت معلومات سرية بقيام المتهم عبدالحليم 28 سنة يقوم بمزاولة نشاطه الإجرامى بالاتجار بالأسلحة.
وأنه يتخذ منطقة برج العرب مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى تم عمل كمين للمتهم ألقى القبض عليه وبحوزته حقيبة ملابس وبداخلها 2 بندقية آليه عيار 39 وعدد 25 طلقة من ذات العيار وكشفت تحريات المباحث أن المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره فى عدد 2 قضية الشروع فى قتل أمين شرطة والثانية سرقة وهارب من عدة أحكام صادرة فى عدد 12 اتهام سرقة بالإكراه وتبديد وقتل.
تم إحالته للنيابة، وأمر رئيس نيابة غرب الكلية بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.