عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأصدقاء الأربعة فرقتهم فتاة.. والمحكمة تقرر إعدامهم

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- أحمد شرباش :

 

لم يكن يتوقع الأصدقاء الأربعة أن سنوات العشرة التى جمعتهم ستذهب سريعا أمام المنافسة على حب فتاة، ويتفق 3 منهم على الآخر وينهون حياته بعد أن نجح في لفت نظر تلك الفتاة وإعجابها به.

 

على مدار اكثر من 6 سنوات تجمع الأصدقاء الأربعة بينهم شقيقين ، وكانوا يتفقون على إنهاء مصالحهم سويا وبحكم طبيعتهم واقتراب منازلهم من بعصها كانوا لا يفترقون الا على النوم ، ثم يعودوا للقاء مرة أخرى مع كل صباح.

 

مع وصول الشباب عمر الظهور واقترابهم من عمر ال 20 عاما بدء منافسه بينهم علي معاكسة الفتايات وجذب انتباههم ، ولم يكن يدر بمخيلتهم أن إحدى الفتايات ستكون سببا في تفرقهم بعد ان يتعلق بها اثنان منهم ، ويصل درجة تعلقه بها الي حد الجنون.

 

لم يتملك أحد الشباب الأربعة نفسه بعد أن وصل الي علمه إعحاب الفتاة التي يهيم بها بصديقة ، وجلس مع شقيقه وصديقهما الاهر لعقد صفقة مع الشيطان واتفقوا على قتل صديقهم الرابع ووضعوا الخطة لتنفيذها بمجرد وصوله.

 

حاول الشياطين الثلاثة على افتعال مشكلة مع صديقهم الأخر حتى اشتبكوا معه وانهالوا عليه طعنا بالسكين ومزقوا جسده ، وتركوه يصارع الموت ، وتم نقله الي المستشفى لكن بعد أن لفظ انفاسه الأخيرة

، وكشفت تحريات المباحث تفاصيل الواقعة وانهم اتفقوا على قتله بسبب التنافس علي حب فتاة ، وقررت المحكمة إعدامهم بعد 10 سنوات من تداول القضية فى المحاكم.

 

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الخميس، بمعاقبة شقيقين وصديقهما بالإعدام شنقا، لقيامهم بقتل عامل بطعنه بالأسلحة البيضاء بصورة وحشية لتنافسهم على حب فتاة.

 

ترجع وقائع القضية إلي شهر نوفمبر عام 2008، حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية بلاغا من مستشفى الزقازيق العام بوصول عامل 20 عاما مصابا بعدة طعنات نافذة ولفظ أنفاسه متأثرا بجراحة.

 

فتوصلت التحريات إلى أن وراء الحادث 3 عمال من أصدقاءه من بينهم شقيقين، وأنه حدثت مشادة كلامية بينهم بسبب التنافس على حب فتاه تطورت إلى مشاجرة قام المتهمون الثلاثة بطعن المجنى علية بالأسلحة البيضاء ورشقه بالحجارة، تم القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة التى قدمتهم لمحكمة الجنايات.