رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حكاية المرأة اللعوب.. حبل المشنقة عقاب "هديل" بعد مساعدة عشيقها للتخلص من زوجها

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب- محمد علام

 

دخلت هديل  فى علاقة  محرمة مع عشيقها محسن وتغافلت دورها كزوجة، بعدما سئمت من عيشتها التقليدية مع زوجها أحمد وحنت إلى الكلام المعسول التى تعودت أذناها على سماعه من عشيقها ، كانت دائما تواعد العشيق ويختليا ببعضهما  لممارسة  الرذيلة،  أثناء وجود الزوج بعمله،  واستمرت علاقاتهما المحرمة حتى نفذا جريمتهما  وأطلق العشيق وابلا من الأعيرة النارية  التى استقرت فى جسد الزوج ليلفظ أنفاسه الأخيرة  بتخطيط من زوجته اللعوب.

 

تعرفت   الزوجة  على  جارها العشيق بعدما تدهورت علاقتها مع زوجها بسبب تكرار المشاكل المادية والأسرية، فبدأ المتهم  يغزل شباكه ناحيتها حتى أوقعها بكلامه  واستدرجها  إلى الرذيلة رفضت الفتاة فى بداية الأمر ولكن محسن استطاع أن  يقنعها  ويوهمها بحبه لها حتى  وقع عليها الكلام كالمخدر  ودنست شرفها وسمعت زوجها .

 

أحست بالذنب بعد فترة من  ارتباطهما  وطالبته  بإنهاء العلاقة  ولكنه رفض واكد لها أنه يريدها بالحلال وطالبها بالطلاق  ليستكملا حياتهما معاً ، لم تترد وسرعان ما وافقت  خاصةً  بعدما دبت الخلافات بينها وبين زوجها ، وباتت تبتكر فى المشاكل معه للانفصال ولكنه كان  يمتص الغضب ورفض فكرة الطلاق  للم شمل الأسرة .

 

لم تدر هديل ماذا تفعل فأبلغت عشيقها  بما جرى و بعد طول تفكير هداهما شيطانهما على ضرورة التخلص من الزوج و خططا سوياً على قتله ليخلو  لهما الجو  ويستكملا  حياتهما مع بعضهما البعض.

 

أخبرت الزوجة عشيقها  بيومية سير زوجها بداية من ذهابه للعمل وحتى عودته  ، وفى ليلية  الجريمة أعطت الزوجة مفتاح الشقة لعشيقها  وبعد منتصف الليل تسلل ودخل

الشقة وأطلق على الزوج طلقات نارية استقرت إحداهما فى رأسه أودت بحياته فى الحال  وسقط على الأرض جثة هامدة وسرق العشيق بعض المحتويات والأموال  لاعتبارها قتل بغرض السرقة وإبعاد الشبهات عن الزوجة ثم فر هارباً من مسرح الجريمة.

 

وأظهرت الزوجة تفاجؤها بما حدث وتعالت صراخها حتى توافد الجيران والأهالى وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة        

نجحت الأجهزة الأمنية  بالقاهرة فى كشف لغز جريمة القتل  حيث تبين لهم وجود علاقة  غير شرعيه بين زوجة المجنى عليه "هديل أ. ع"،   وأخر يدعى"محسن ج. ر"،  وانهما خططا لقتل "أحمد م. ع"، وبالتحرى تمكنوا من التوصل لهويته، وتم ضبطه.

 

باستجوابه اعترف بجريمته بالاتفاق مع عشيقته وأنه كان دائماً التردد على المنزل  وأرشد عن مكان دسه للسلاح المستخدم فى الجريمة وتم إحالتهما للنيابة ووجهت لهم تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد. وأصدرت صباح اليوم محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس  قرارها  بإحالة الزوجة والعشيق لفضيلة المفتى لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامهما وحددت جلسة 18 أغسطس المقبل للنطق بالحكم.