عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة رئيس مدينة جمصة و7 من مساعديه للمحاكمة

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية - أرشيف

كتب-أحمد راضي:

 

وافق المستشار خميس رمضان، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية في القضية رقم 349 لسنة 59 قضائية عليا على إحالة رئيس مجلس مدينة جمصة و 7 مسئولين آخرين من مساعديه للمحاكمة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية إدارية جسيمة.

 

أكد تقرير الاتهام الذي أعده المستشار أحمد حرفوش، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية أن جميع المتهمين خالفوا أحكام القانون واللوائح ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وأمانة وأرتكبوا ما من شأنه الإضرار بأموال الدولة المعهودة إليهم وتربيح الغير دون وجه حق.

 

تضم قائمة المتهمين ماهر حامد محمد، مساعد رئيس مجلس مدينة جمصة وومحمود عبدالقادر المتولي، رئيس مجلس المدينة وجمال عبدالنبي علي، مدير إدارة الإشغالات والسيد أحمد إسماعيل، مدير الإدارة الهندسية وأحمد كامل يوسف، فني تنظيم وعبد الناصر عيد عبدالمجيد، مدير التنظيم والإشغالات وعبد العظيم علي أبو حسين، مسئول الإيرادات والسعيد محمود عبدالسلام،

مدير الإيرادات.

 

كشفت التحقيقات أن المتهمين الأول والثاني اعتمدا طلب مستأجر حديقة أم كلثوم بمدينة جمصة بوضع ألعاب ترفيهية بالحديقة في غير أحكام شروط الطرح والتعاقد.

وتبين أن المتهمين من الثالث حتى السادس أهملوا اتخاذ الإجراءات القانونية حيال قيام مستأجر حديقة أم كلثوم بالتعدي على الحديقة ووضع ألعاب ترفيهية في غير أحكام شروط الطرح والتعاقد ودون ترخيص من الجهات المختصة.

 

وجاء في أوراق القضية أن المتهمين السابع والثامن أهملا اتخاذ الإجراءات القانونية نحو مطالبة وتحيل 60 ألف جنيه قيمة التلفيات والأضرار التي أحدثها مستأجر الحديقة أثناء فتر ة الإيجار.