عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة للمحكمة: «جوزي أصابني بعاهة مستديمة»

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- أمنية إبراهيم:

 

إهانة وضرب وإبتزاز على مدار عام ونصف، هم عمر زواجي التي انتهت في النهاية بإصابتي بعاهة مستديمة في الوجة بعد أن شرح الزوج وجه زوجته بسلاح أبيض وأصابها بجرح غائر بالوجه.. هذا بالضبط ما حدث مع سماح والتي تعرضت لتمزيق وجهها بسلاح أبيض على يد زوجها لرفضها التوقيع على شيك بمبلغ كبير.

 

وقفت الزوجة تروى قصتها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، قائلة: مثل أي فتاة راودني حلم الارتباط والزواج انتظرت فارس الأحلام حتى ظهر زوجي وتعرفت عليه من خلال شركتى الخاصه اعجبت بشخصيته وباسلوبه الراقى وتمكن من خداعى بعد أن اوهمنى بأنه يمتلك شركه للتصدير والاستيراد، بالإضافة إلى عدم طمعه في أموالى الخاصة.

 

في حفل عائلي تم الزفاف وانتقلت للعيش مع زوجي بعد شهر واحد من الزواج بدأ زوجي في استنزافي ومطالبتي بمساعدته بحجه أن شركته تعرضت لخسارة كبيرة بسبب غرق إحدى صفقاته فى البحر.

 

فى بادئ الأمر تمكن من خداعى وتمكن من الحصول على قرض وسلمته إليه ليتمكن من المرور من أزمته المالية الطاحنه بعد فترة قصيرة طالبنى بمساعدته مرة أخرى فرفضت الحصول على قرض جديد فاقنعنى بأن اضمنه فى عدة قروض بمبالغ مالية

كبيرة وافقت مثل أى زوجه تحاول الوقوف بجانب زوجها. مر اول شهر وتعسر فى تسديد القروض وبدأ فى التهرب من دفعها وخوفا على سمعتى وشركتى بدأت فى تسديد القروض بدلا منه . تبكى الزوجه فى إنهيار وتستكمل كلامها قائله، لم أشعر ابدا بزواجى مثل أى فتاة منذ زواجى وانا أشعر بالقلق والتوتر بسبب زوجى عندما أكتشفت زوجى على حقيقته وبمرور الأيام بدأت فى رفض ابتزازة الدائم لى فتحولت حياتى إلى سلسله من الضرب والإهانة والتعدى على بالسباب بالفاظ نابيه انتهت بمحاولته أن أوقع على شيك بمبلغ مالى كبير وعندما رفضت طلبه قام بتمزيق وجهى بسلاح أبيض كان بحوزته مما أدى إلى أصابتى بعاهه مستديمة. قمت بتحرير محضر بقسم شرطه مدينه نصر ورفعت دعوى ضدة طلاق للضرر.