رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 5 سائقين يتعاطون المخدرات أثناء القيادة بالمنيا

صورة للحملة المرورية
صورة للحملة المرورية بالمنيا

تمكنت حملة مرورية، من تحرير 2032 مخالفة مروية متنوعة بالمنيا، من بينها ضبط 5 سائقين متعاطين للمخدرات أثناء القيادة علي الطرق السريعة، الصحراوي الشرقي والغربي ومصر – أسوان الزراعي.

حيث تمكنت حملة مرورية، من تحرير 2032 مخالفة مروية، تضمنت، (38 دراجة بخارية  – 726 مخالفة دراجة بخارية – 1268 مخالفة سيارات)، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي سائقي الطرق السريعة للمواد المخدرة ، تم فحص 30 سائقا ، وأسفرت عن إيجايبة تعاطي 5 سائقين للمخدرات، وامتناع سائق عن سحب العينة.

وتمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية، من تنفيذ 1002 حكم قضائي  علي هاربين من مراكز المنيا المختلفة، شملت، (حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف)، وكان مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبدالمنصف، قد تلقى إخطارا

من العميد منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة خرطوش، وطلقات متنوعة غير مرخصة، تضمنت، (8 فرد محلى الصنع   - 1 بندقية خرطوش –  46 طلقة  متنوعة).

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة من تحرير 671 مخالفة شملت، (إدارة منشأة بدون ترخيص – إزالات إدارية – باعة جائلين – إشغال طريق – بيئة)، وضبط 56 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا.

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.