عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة لمحكمة الأسرة: "بتكسف من جوزى ومش عايز يخس"

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- أحمد شرباش :

 

داخل أروقة محاكم الأسرة تجد السيدات يملأن القاعات والمقاعد الحانبية كل منهن لها حكايتها وروايتها الخاصة والمأساة التى عاشتها مع زوجها ، علي مدار عدة سنوات أو شهور ، هم مدة الزواج.

 

وبفحص أوراق طلبات الخلع تجد هناك مآسي حقيقية يستوجب معها الحكم بالخلع من أول جلسة ، وهناك قصص أخرى تجد أن أصحابها ، يقيمون دعواهم لأسباب تافهة ، بعد تضخيمهم الأمور.

 

جلست "نورا.م.م" ، 24 عاما على أحد المقاعد الخشبية بمحكمة الأسرة في مصر الجديدة،تنتظر دورها لدخول القاعة ، وبعد الاقتراب منها وسؤالها عن سبب رفع دعوى خلع ضد زوجها ، لم تتردد الزوجة في سرد مأساتها وبدأت قائلة "زهقت منه عشان تخين ومش عايز يخس واصحابي بيعايرونى بيه".

 

وتابعت أن زوجها يعمل فى إحدى الشركات وأنها طلبت منه عدة مرات ان يستخدم الريجيم في إنقاص وزنه ، ورغم ذهابهما لأطباء الريجيم أكثر من مرة لكنه كان يفسد كل ذلك بمجرد أن يرى الطعام ، ويجلس

ليتناوله بشراهه.

 

وأضافت أنها كانت تتعرض للمضايقات والكلمات التى تؤثر بنفسيتها من تعليقات أقاربها وأصدقائها علي ضخامه جسد زوجها ، أنها كانت لاتجد ردا مناسبا للدفاع عنه ، مما جعلها ترفض الخروج معه في اى مكان عام ومناسبات بها أحد معارفها .

 

 

وأكدت انها  متزوجة منذ 10 سنوات وأنه فى السنوات الاولى لم يكن بتلك الضخامة وكان حجمه مناسبا ، مضيفة انها تزوجته عن حب ولم يكن زواجهما تقليديا لكن رفضه طلبها بعمل ريجيم لإنقاص وزنه جعلها تكره العيش معه وتفكر فى الخلاص منه بخلعه بعد رفضه تطليقها ، وقامت برفع دعوى خلع حملت رقم 2421 محكمة الأسرة بمصر الجديدة.