رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شبح الثانوية العامة ..يقود طالبة للانتحار

انتحار طالبة بحبوب
انتحار طالبة بحبوب حفظ القمح

كتبت - دعاء العزيزي

 مازالت عاصفة امتحانات الثانوية العامة مستمرة فى بلدنا تمثل الرعب الأكبر سواء للطلبة أو أولياء الامور..وكثير فقدوا حياتهم بسبب رعب الثانوية العامة..ورغم أنه باق على امتحانات الثانوية العامة ما يقرب من شهرين..إلا أن  الرعب بدأ يسيطر على الطلبة والطالبات من الآن وهذا ما يؤكده تفاصيل قصتنا اليوم.

بدأت حكاية"نهى" صاحبة 17 عاما، بحلم دخولها من إحدى بوابات كليات القمة، ومن أجل تحقيق هذا الحلم كانت تبذل قصارى جهدها فى المذاكرة، إلا أن القلق ورهبة الامتحانات سيطرت عليها، أفقدتها تركيزها، جعلتها تشعر بالفشل وعدم قدرتها على المذاكرة، تملك منها الإحباط واليأس حتى أسدلا ستائرهما المعتمة أمام عينيها، فقررت إنهاء حياتها، وأخذت حبوبا

سامة.

وفى الصباح دخلت عليها والدتها حاولت إيقاظها من نومها ولكن لم ترد  عليها، وبجوارها كوب ماء وحبوب حفظ القمح، نقلتها إلى المستشفي أملا فى انقاذها.

تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطارا بفيد بوصول "ن ،م.ع"17 عاما، طالبة بالثانوية العامة، مصابة بحالة تسمم، ولايمكن استجوابها.

بسؤال والدتها ربة منزل، قررت بقيام نجلتها بإذابة حبوب حفظ الغلة بكوب ماء وتناولتها، لعدم قدرتها على المذاكرة وقلقها من الامتحانات.

تحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.