رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المسلسل اليومي لانتحار الزوجة.. «عايزة أروح لماما» سر نهاية «ريهام»

سيدة تنتحر من الشرفة
سيدة تنتحر من الشرفة

كتبت- دعاء العزيزي:

 

في حلقة جديدة من المسلسل اليومي "انتحار زوجة".. أنهت «ريهام» حياتها بعد مشاجرة مع زوجها بسبب رفضه ذهابها لوالدتها، وهرولت مسرعة نحو الشرفة وألقت بنفسها منها لتسقط قتيلة.

 

بدأت حكاية "ريهام" صاحبة 28 عامًا، عندما تزوجت منذ سنوات، وكانت تحلم بحياة تنعم بالهدوء والاستقرار، وبعد فترة شبت بينها وبين زوجها الخلافات، والتي حاولت تحملها كي تستمر حياتها الزوجية، ولكن أصابها اليأس لكثرة الخلافات.

 

وفي يوم طلبت ريهام من زوجها الذهاب لوالدتها، إلا أن زوجها رفض، وعاندته وصممت أن تذهب، حيث نشبت مشادة كلامية بينهما فمنعها من النزول، وقدت النيران في قلبها، وخواء عقلها جعلها فريسة سهلة  لأفكار الشيطان الخبيثة التي ملأت رأسها، حتى هرولت إلى الشرفة وألقت بنفسها.

 

وهرع الأهالي مسرعين بعد سماعهم

صوت ارتطام الأرض، هرولوا مسرعين ليروا مشهدا مأساويا جثة جارتهم غارقة وسط بركة من الدماء، وزوجها مصاب بحالة زهول من بشاعة المنظر.

تلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغا من النجدة بسقوط ربة منزل من شرفة عقار.

 

وعلى الفور انتقلت القوات ووجد جثة "ريهام.ع" 28  عاما، مصابة بنزيف داخلى وكسور باماكن متفرقة بالجسم، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية مع زوجها بعد رفضه الذهاب لوالدتها، مما دفعها القاء نفسها من شرفة الشقة، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.