عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحبس 3 سنوات للمتهم في حادث كوبري ستانلي

حادث كوبرى ستانلى
حادث كوبرى ستانلى

الإسكندرية- شيرين طاهر:

قضت محكمة جنح مستأنف الرمل أول، اليوم الأحد، ببراءة "إيثاب جرجس" المتسبب فى حادث كوبرى ستانلى فى اتهامه بالقتل الخطأ، ومعاقبته بالحبس لمدة 3 سنوات عن الإصابة الخطأ، لارتباطها بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر وفى حالة سكر، وإتلاف الممتلكات العامة.

 

وكانت قد عاقبت محكمة أول درجة المتهم بالحبس سنتين مع الشغل عن التهمتين الأولى "القيادة تحت تأثير الخمور" والثانية "القتل الخطأ" والحبس سنة وكفالة ألف جنيه لوقف التنفيذ عن التهمة الثالثة "الإصابة الخطأ" و50 جنيه غرامة عن تهمة اتلاف المنشآت العامة.

 

واستأنفت النيابة العامة ودفاع المتهم على الحكم السابق الصادر من المستشار محمد يوسف.ووجهت النيابة العامة للمتهم تهم القتل الخطأ للمجني عليه محمد حسن شوقى والتسبب في الإصابة الخطأ لمحمد أحمد محمود معوض الحوفى 21 سنة، وقيادة السيارة رقم 46322 ملاكى المنوفية

فى الطريق العام تحت تأثير الخمور، والتسبب فى إتلاف ممتلكات عامة وهى سور كوبرى ستانلي.

 

ترجع بداية الواقعة إلى 2 يناير الماضي عندما صدم"أ.و.ج" 19 سنة، طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، بسيارته 3 طلاب على كوبري ستانلي، ما أسفر عن سقوط اثنين منهم بمياه البحر وتحطم أجزاء من السور الحديدي للكوبري. ونجحت فرق الإنقاذ النهري في انتشال الأول، فيما استمرت جهود البحث عن الشاب الثاني "محمد حسن شوقي" نحو 7 أيام، تحولت خلالها الواقعة لقضية رأي عام وعرفت قصته بـ"غريق كوبري ستانلي".