عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقات بالإكراه في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة شمال شرق محافظة سوهاج من إلقاء القبض على عاطلين بناحية عرب بني واصل دائرة المركز كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص في السرقات بالإكراه وتحت تهديد السلاح .
كان اللواء عمر عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية يفيد بتلقي مركز شرطة ساقلتة بلاغا من سامح . ح 35 سنة ومحمد . ع 40 سنة تاجري خردة ومقيمان بقرية سفلاق دائرة المركز بالاستيلاء منهما على 12 ألف جنيه ومتعلقاتهما الشخصية تحت تهديد السلاح الناري من قبل شخصين ملثمين بعد استدراجهما عن طريق التليفون بحجة شراء الخردة وفرا هاربين .
ونظر لما تشكله الواقعة من خطورة تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائي والعقيد أحمد شوقي رئيس فرع البحث في الشرق وبالفحص ومن خلال التحريات تم التوصل إلى أن وراء الواقعة كريم . ع  22 سنة عاطل وسعد الدين . ا 28 سنة

وشهرته "علي" عاطل ومقيمان بقرية عرب بني واصل دائرة المركز كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص في السرقات بالإكراه. 
بعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة تمكن الرائد أحمد ماهر رئيس وحدة مباحث المركز ومعاونه النقيب يحيى محمد والقوة المرافقة لهما من إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهما بندقية آلية وفرد روسي محلي الصنع وخزنة و7 طلقات نارية وتم بارشادهما ضبط مبلغ 12 ألف جنيه وهاتفي محمول وحافظة بها أوراق خاصة بالمجني عليهما .
بمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفا تفصيليا بارتكابهما الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول المتهمين وتم تحرير المحضر رقم 440 إداري المركز لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.