رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القبض على مشرف أغذية بمستشفى المنشأة بسوهاج وصاحب مخبز تلاعبا في كميات الخبز

بوابة الوفد الإلكترونية

    تمكنت مباحث الأموال العامة لفرع الوجه القبلي بسوهاج، بالاشتراك مع وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة، جنوب محافظة سوهاج من إلقاء القبض على مشرف تغذية بمستشفي المنشأة المركزي، ومستأجر مخبز لاستيلائهما على الخبز الخاص بالمرضى بقيمة 111301 جنيه، عن طريق التلاعب في الكميات المقررة عن طريق الكارت الذهبي.

 

وكان اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود محضر لمركز شرطة المنشأة، محرر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة الوجه القبلي"، يتضمن تمكن العميد صلاح أبوسحلي، رئيس الفرع، من ضبط كل من عمر. ص. م.- 57 سنة- مشرف أغذية بمستشفى المنشأة المركزي وعبد الحميد . ص. ع. وشهرته شعبان- 46 سنة- مستأجر مخبز

بلدي ويقيمان بندر المنشأة، لقيام الأول بتسليم الكارت الذهبي الخاص بصرف حصة الخبز المدعم المخصص لمرضى مستشفى المنشأة المركزي، وقيام الثاني بالتلاعب في صرف الكميات المقررة للمستشفى بالاشتراك مع الأول، وذلك خلال الفترة من 5/4/2015 حتى 30/11/2017 بإجمالي مبالغ مالية قدرها 111301 جنيه خلال تلك الفترة، وما يستحق عنها من غرامة بإجمالي مستحقات للدولة 222602 جنيه.

 

تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، قيد المحضر برقم 834 إداري المركز لسنة 2018، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.