عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط صيدلانية وزجها تعديا بالضرب على أستاذ جامعي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب- أحمد شرباش ودعاء العزيزي:

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على صيدلانية وزوجها واثنين آخرين لاتهامهم بالتعدى بالضرب على أستاذ جامعى صاحب شركة للخدمات الطلابية وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، لإجباره على رد مبلغ مالى لها، تم إخطار النيابة للتحقيق.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من رجب . ع ." أستاذ جامعى وصاحب شركة، ومصاب بحروق في الساقين، بقيام صيدلانية وزوجها واثنين آخرين بالتعدى عليه بالضرب وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمة الأولى دفعت للمجنى عليه 37 ألف جنيه مقابل إنهاء إجراءات سفرها لاستكمال دراستها فى روسيا إلا أنه أجل سفرها لحين انتهاء بطولة كأس العالم لكرة القدم التى ستقام بدولة روسيا .

تم اعداد مأمورية استهدفت المتهمين وتم ضبطهما ، واعترفت المتهمة وزوجها انهما اقدم على ارتكاب الواقعه بمساعدة اثنين اخرين ، تم ضبطهما ، وذلك لشكهما بتعرضهما لعملية نصب بعد تأجيل سفرها لحين انتهاء بطولة كأس العالم ، واضافت المتهمة انها اتفقت مع زوجها على استدراجه للشقة واجباره على رد المبلغ المالى الذي تحصل عليه منهما .

ونجحت قوات الامن فى الحصول على العقود وايصالات الامانه الخاصة بالضحية وتم ردها اليه ، وامر اللواء عصام سعد مدير امن الجيزة باخطار النيابة للتحقيق.