عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طالب يقتل طفلة الـ5 سنوات بعد الاعتداء عليها بالمنوفية

الطفلة المجني عليها
الطفلة المجني عليها

المنوفية - سالم أحمد سالم:

واقعة جديدة، لم يتوقعها أحد من ضباط مباحث المنوفية، عقب تولي التحقيقات في واقعة اختفاء طفلة، تبلغ من العمر ٥ سنوات؛ حيث اتضح بعد التحريات والعثور على جثتها أن بطل الواقعة طالب يبلغ ١٦ عامًا، دفعته شهوته إلى استدراج الطفلة لمحاولة اغتصابها لتُفارق الحياة بين يديه ليُبقِّي جثتها داخل دولاب غرفته.


ضبطت مباحث المنوفية طالبًا قام بذبح طفلة، تبلغ من العمر 5 سنوات، بقرية مصطاى مركز قويسنا بالمنوفية، بعد أن حاول اغتصابها، وأخفى الجثة فى دولاب حجرته بمسكنه لحين التخلص منها.


تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارًا، من العميد سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائى بالمنوفية، يفيد ببلاغ من "عبدالنبى. ع. ع. ا"، بغياب طفلتة رودينة، 5 سنوات.


على الفور كلف العميد سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث بقيادة الرائد مصطفى حسنين، رئيس مباحث مركز قويسنا، لسرعة كشف غموض

الواقعة، وحصر وفحص علاقات المجنى عليه، وحصر وفحص خط سير الطفلة والنشر عن أوصافها.


وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (حسان صابر الشاذلى عامر)، طالب، 16 سنة، ومقيم بقرية مصطاى مركز قويسنا، حيث شوهد بمرافقة الطفلة قبل اختفائها، بتقنين الإجراءات، تم ضبطه، واعترف باصطحابه الطفلة إلى مسكنه، وحاول التحرش بها جنسيًا، مما دعاها للصراخ، وخشى افتضاح أمره فقام بطعنها بآلة حادة (سكين المنزل)، وأخفى الجثة بالمنزل لحين التخلص منها فى المجارى المائية. وبإرشاده تم العثور على الجثة بدولاب حجرة منزله، وضبط السكين المستخدم فى الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.