عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مريض نفسي يُنهي حياة طفلته الرضيعة بسوهاج

- أرشيف
- أرشيف

سوهاج - مظهر السقطي:

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، جنوب محافظة سوهاج، من ضبط عامل بمعهد أزهري بناحية بني حميل، دائرة المركز، قام بقتل نجلته البالغة من العمر 5 أيام.

 

تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.


تلقى اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء حسن محمود، حكمدار المديرية، نائب المدير، يفيد بتلقي مركز شرطة البلينا بلاغًا بمقتل طفلة بناحية بني حميل/ دائرة المركز على يد والدها.


انتقل مأمور المركز، وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالفحص تبين قيام حازم. م. ع، 35 سنة، عامل بمعهد أزهري - ويقيم بالناحية ذاتها بإلقاء نجلته "حديثة الولادة - تبلغ من العمر خمسة أيام" أرضًا ما أدى لوفاتها، وبمناظرتها تبين إصابتها "كدمة شديدة بالرأس ونزيف بالفم والأنف".


أخطرت النيابة العامة وانتقلت للمعاينة، وقررت نقل الجثة

لمشرحة المستشفى المركزي، وبسؤال كل من: والدتها زينات. ع. م، 27 سنة، ربة منزل، وعمها عبدالمجيد. م. ع، 49 سنة، مهندس كهرباء – ويقيمان بالناحية ذاتها قررا بمضمون ما تقدم، وأضافا بأن والدها المذكور يعاني من مرض نفسي، ويتردد على عيادة الدكتور محمد تغيان – أخصائي أمراض المخ والأعصاب بجامعة أسيوط، وقدما ما يفيد ذلك.
 
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22 أحوال المركز، بتاريخه، وقررت النيابة العامة التصريح بدفن الجثة بعد الانتهاء من التشريح.